رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة خطيرة لـ شكري نجيب خلال مباراة الإسماعيلي والزمالك

08:18 م | الجمعة 19 نوفمبر 2021
إصابة خطيرة لـ شكري نجيب خلال مباراة الإسماعيلي والزمالك

شكري نجيب

تعرض شكري نجيب، مهاجم فريق الإسماعيلي، لإصابة مفاجئة خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري، في لقاء أقيم على استاد الإسماعيلية.

شكري يخرج من المبارة على نقالة الإسعاف

وسقط شكري دون تدخل من أحد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع، لتتدخل سيارة الإسعاف وتنقل اللاعب خارج الملعب، حيث لم يستطع اللاعب الحركة للخروج، لينقل محمولًا على سيارة الإسعاف خارج الملعب.

وينتظر أن يخضع شكري للفحص الطبي قبل إعلان طبيعة الإصابة التي أدت لسقوطه على الأرض تدخل من أحد، ليعلن موقف الإصابة التي تعرض له اللاعب وسبب السقوط على أرض الملعب.

الإسماعيلي يخسر من الزمالك ويتذيل جدول الترتيب

وسقط الإسماعيلي في فخ الخسارة أمام ضيفه الزمالك بهدفين دون رد، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري.

وأدت خسارة الإسماعيلي في المباراة الرابعة على التوالي في مسابقة الدوري، لتذيل ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني الذي سجل أهدافًا أكثر منه، ليأتي الإسماعيلي في المركز الأخير بجدول الترتيب بعدما سجل هدفًا وحيدًا في 4 مباريات.

مباراة قوية للإسماعيلي أمام المقاولون

ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة أمام المقاولون العرب، في مباراة قوية تقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار سعي الدراويش تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني الجديد للفريق للخروج من النفق المظلم.

وتولى براون مسوؤلية تدريب الإسماعيلي، خلفًا لطلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق الذي رحل بسبب سوء النتائج والدخول في خلافات مع يحيي الكومي، رئيس النادي الجديد، ليتولى المسؤولية في أول مباراة له أمام الزمالك.