رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيروس كورونا يضرب إيدي هاو قبل بداية مشواره مع نيوكاسل

09:44 م | الجمعة 19 نوفمبر 2021
فيروس كورونا يضرب إيدي هاو قبل بداية مشواره مع نيوكاسل

مدرب نيوكاسل

تعرض إيدي هاو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، للإصابة بفيروس كورونا، وفقًا لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية.

وسيغيب «هاو» عن أول مباراة له مع نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها غداً السبت أمام برينتفورد على ملعب «جيمس بارك»، في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أيدي هاو قد تولى مهمة تدريب نيوكاسل منذ أيام، خلفاً لستيف بروس الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

حقيقة اهتمام صندوق الاستثمار السعودي بشراء نادي إيطالي

نفى الرئيس التنفيذي لنادي فيورنتينا جو بارون، الشائعات المتعلقة باهتمام صندوق الاستثمارات العامة السعودي بالاستحواذ على النادي الإيطالي.

أفادت صحيفة La Nazione أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي، مالك نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مهتم بشراء فيورنتينا، لكن الرئيس التنفيذي بارون نفى هذه التقارير.

كان الصندوق مرتبطًا سابقًا بأخبار شراء إنتر ميلان، لكن أماندا ستافيلي، المديرة الإدارية لـ بي سي بي كابيتال بارتنرز زعمت مؤخرًا أن الدوري الإيطالي «فوضى».

وقال الرئيس التنفيذي في تصريحات نقلتها الصحيفة «La Nazione»: «لم نعلم أي شيء عن خبر شراء نادي إيطالي، وهذه أخبار تأتي قبل مباراة مهمة، في كل مرة تكون هناك مباراة مهمة، تأتي هذه الثرثرة، أقول كفى من هذه الأشياء، لا جدوى من الحديث عن هذه الثرثرة لأننا لسنا صندوقًا، لدينا الكثير من الشغف، نحن نحب المدينة، مع المشجعين وقبل كل شيء، هناك وجه».

ترتيب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بينما يحتل برينتفورد المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر