رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هليوبوليس يوقف عضوا اعتدى على طفل بالنادي تمهيدا لشطبه

10:54 م | الأحد 21 نوفمبر 2021
هليوبوليس يوقف عضوا اعتدى على طفل بالنادي تمهيدا لشطبه

الاعتداء على طفل داخل نادي هوليوبليس

أعلن عمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس، إيقاف العضو الذي اعتدى على طفل داخل النادي، ظهر أمس السبت، بعد أن ظهر فيديو من داخل النادي لأحد الأشخاص يضرب طفلا صغيرا بقوة قبل أن يتدخل مجموعة من لاعبي أحد الفرق الرياضية لإنقاذه من الضرب.

هليوبوليس يجهز لشطب عضو ضرب طفلا بالنادي

وقال السنباطي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه جمد عضوية الشخص الذي ضرب الطفل لمدة عام، موضحًا أنه سيتم طرح أزمته على الجمعية العمومية تمهيدًا لشطبه من سجلات النادي نهائيًا.

وأضاف رئيس نادي هليوبوليس، أنه يرفض ما فعله العضو، فلا يمكن لأي عضو التعدي على أي طفل داخل النادي، مشيرًا إلى أن أسرة الطفل قدمت بلاغا ضد المعتدي في قسم الشرطة.

وبدأت الواقعة بضرب الطفل المعتدى عليه، ابن العضو صاحب الواقعة، فما كان من والده إلا أن اعتدى على الطفل الآخر تأديبا له، وهو المبرر الذي رفضته إدارة النادي واعتبرته سلوكا مرفوضا، وقررت إيقاف عضويته لمدة عام، تمهيدا لشطبه، مع اتخاذ والدة الطفل الإجراءات القانونية كافة.

  

 

لاعب هليوبوليس «شاهد» على ضرب الطفل

وتواصل «الوطن سبورت» مع عبد الرحمن مرزوق لاعب هليوبوليس مواليد 2005، والذي قام بالدفاع عن الطفل بعد مشاهدته لضربه من قبل العضو.

وقال اللاعب إن الجميع فوجئ بضرب الرجل للطفل في ذهول، وتام ولكن فور مشاهدته للموقف اتجه سريعا نحوه من أجل إفلات الطفل من تحت يديه.

وأضاف مرزوق، أن الرجل دخل في مشادة مع اللاعبين الذين قاموا بإبعاده عن الطفل، حتى وصل أمن النادي سريعًا وقام بأخذ العضو إلي مكتب النادي واتخذ الإجراءات القانونية ضده.

وواصل: «تم توجيه الطفل إلي عيادة النادي من أجل علاجه سريعًا، حتى وصل أهله إلى النادي».