أشرف صبحي يشكر بيراميدز بسبب منتخب مبتوري الأطراف

01:57 ص | الإثنين 22 نوفمبر 2021
أشرف صبحي يشكر بيراميدز بسبب منتخب مبتوري الأطراف

الوزير أشرف صبحي خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب مبتوري الأطراف قبل المشاركة في كأس أفريقيا

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لنادي بيراميدز ومجلس إدارته وإدارته التنفيذية ورئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد، على كونه النادي الأول والوحيد في مصر، الذي قرر تأسيس فريق كرة قدم لأصحاب الساق الواحدة، «مبتوري الأطراف»، مشيدا بحماس النادي ودعمه للفريق وجهازه الفني ولاعبيه.

أوضح الوزير على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمركز الأولمبي في المعادي للإعلان عن المنتخب المصري المشارك بكأس أفريقيا المقامة بتنزانيا والمؤهلة لكأس العالم في تركيا، أنه يتمنى أن تأخذ كل أندية مصر، نادي بيراميدز حافزا لها في تأسيس فرق لأصحاب الساق الواحدة لدعم هؤلاء الأبطال.

منتخب مبتوري الأطراف

وحرص على حضور المؤتمر الصحفي، خالد بدر، نائب المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وعمر مدحت مدير التسويق بالنادي، وسامي سرحان مساعد الرئيس التنفيذي لشئون المسئولية المجتمعية والمسئول عن ملف فريق الساق الواحدة بنادي بيراميدز.

بيراميدز أول ناد مصري يؤسس فريقا لمبتوري الأطراف

ويعيش فريق لكرة القدم من ذوي الاحتياجات الخاصة من مبتوري الأطراف، تجربة فريدة هي الأولى من نوعها في مصر، وذلك بعد إعلان نادي بيراميدز عن تأسيس أول فريق لمبتوري الأطراف، وذلك منذ بضعة أشهر فقط.

ويعد بيراميدز أول ناد يؤسس فريقا لكرة القدم من مبتوري الأطراف، حيث يضم المنتخب المصري الحالي 11 لاعبا من أصل 12 من فريق نادي بيراميدز الذي يولي اهتماما بالغا باللعبة وفريقها.

ومن المقرر انطلاق بطولة كأس أفريقيا لمبتوري الأطراف المقامة بتنزانيا والمؤهلة لكأس العالم في تركيا، خلال الفترة من 25 نوفمبر الجاري، وحتى الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

  • غينيا

    غينيا

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جامبيا

    جامبيا

  • الكاميرون

    الكاميرون

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جزر القمر

    جزر القمر