رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة الخميس المقبل بحضور رئيس «فيفا»

03:49 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة الخميس المقبل بحضور رئيس «فيفا»

جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، افتتاح المقر الجديد للجبلاية، ومركز المنتخبات الوطنية، الذي جرى الانتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية بالمنشأت الرياضية، في الثانية ظهر الخميس المقبل.

اتحاد الكرة يدعو بعض الشخصيات العالمية لحضور افتتاح المقر الجديد

        هاني أبوريدة وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي

ومن المقرر أن يشهد افتتاح المقرر الجديد لاتحاد الكرة المصري، حضور عدد كبير من أسرة اللعبة على مستوى العالم، على رأسهم جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي، والمهندس هاني أبو ريدة، عضو مجلس «الفيفا»، والمكتب التنفيذي لـ«الكاف»، على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

يأتي ذلك على هامش احتفال الاتحاد المصري لركة القدم بمرور 100 عام على تأسيسه.

اتحاد الكرة يوافق على تعديل اللائحة الجديدة للجبلاية

وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، على التعديلات التي ترغب الجمعية العمومية للجبلاية في إجرائها على لائحة النظام الأساسي، في الاجتماع الطارئ يوم 28 نوفمبر الجاري، وأخطر اتحاد الكرة المصري، الأندية أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية بهذه الخطوة بشكل رسمي.

ويأتي من ضمن هذه التعديلات خوض الانتخابات بقائمة مغلقة، وتخفيض نسبة التصويت في الجمعية العمومية الطارئة على أن تكون 25% بدلا من 50، والتمسك ببند المؤهل الجامعي في شروط الترشح، والسماح لأي شخص تولى منصب إداري لفترة معينة، بخوض السباق الانتخابي.