رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة مطولة بين أمير مرتضى وأشرف بن شرقي وأوناجم في الزمالك

05:29 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
جلسة مطولة بين أمير مرتضى وأشرف بن شرقي وأوناجم في الزمالك

أشرف بن شرقي

حرص أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك، على الاجتماع بالثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي في مقر النادي الأبيض بميت عقبة، في جلسة مطولة، بعد عودة مجلس القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، قد عاد من جديد لتولي إدارة القلعة البيضاء من جديد، وذلك بناء على قرار من وزارة الشباب والرياضة، وتنفيذ لحكم محكمة القضاء الإداري.

لاعبو الفريق الأبيض يستقبلون أعضاء مجلس الإدارة

وحرص عدد من لاعبي فريق الكرة بالنادي الأبيض، وبعض العاملين على استقبال بعض أعضاء مجلس الإدارة، كما حضر إلى النادي منذ قليل، هاني زادة وشريف حسين وعلاء مقلد، أعضاء المجلس.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهر غد الأربعاء، للإعلان عن تفاصيل المرحلة المقبلة، وخارطة الطريق، للعودة بنادي الزمالك إلى سابق عهده.

 

فريق الزمالك

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، عن تفاصيل ما دار داخل غرفة خلع الملابس، بعد انتهاء مباراة الأبيض والبنك الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لم يكن راضيا على نتيجة التعادل، لأن الفريق يلعب جميع المباريات بهدف تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، كما تحدث مع اللاعبين عن أن مستوى الفريق لا يرتقي لقيمة نادي الزمالك، وأن البعض بعيد تماما عن مستواه المعهود، ما تسبب في الظهور المتواضع.

القضاء الإداري يرفض اعتماد لائحة الأبيض

وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت أمس الإثنين، برفض الدعوى المقامة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بطلب إلغاء الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، لصالح ممدوح عباس، بشأن لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك.

وسبق وأصدر كمال شعيب، المستشار القانوني ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، بيانا يوضح فيه أن الحكم الصادر سابقا بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي الأبيض، لم يتعرض من قريب أو بعيد للآخر الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باعتماد لائحة النادي الأبيض، والذي تأيد استئنافيًا وأصبح واجب النفاذ، وعلى اللجنة الأولمبية تنفيذه فورا.