رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبده يحيى: سعيد بهز شباك الشناوي.. وهذه حقيقة عروض الأهلي والزمالك

05:52 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
عبده يحيى: سعيد بهز شباك الشناوي.. وهذه حقيقة عروض الأهلي والزمالك

عبدو يحيي أمام الأهلي

تحدث عبده يحيى لاعب نادي غزل المحلة عن تألقه أمام الأهلي، في مباراة الأمس التي انتهت بفوز الأحمر 3-2، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

 

عبده يحيي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة 

عبده يحيى: سعيد بالتألق أمام الأهلي وهز شباك محمد الشناوي

وقال عبده يحيى في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سعيد بالتألق أمام الأهلي، وتسجيل هدف في مرمى محمد الشناوي، ولكن كنت أتمنى أن تخرج المباراة بالتعادل، في ظل المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون والجهاز الفني طوال اللقاء، فضلاً عن الاستعدادات رغبة في إسعاد جماهير الفريق أمام القلعة الحمراء».

 

عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة

عبده يحيى: أتمنى الانضمام لمنتخب مصر

وأضاف عبده يحيى: «بالتأكيد أي لاعب يتمنى الانضمام إلى المنتخب الوطني، وسوف أواصل الاجتهاد داخل المستطيل الأخضر، للحصول على فرصة مع الفراعنة، بعد انتهاء مشاركة المنتخب في البطولة العربية».

 

عبده يحيي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة

عبده يحيى يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك

واختتم عبده يحيى تصريحاته: «لم أتلق أي عروض من قبل الأهلي والزمالك، خلال الفترة الماضية، ولكن بالتأكيد أتمنى اللعب للقطبين، خلال الفترة المُقبلة، لأنه حلم أي لاعب».

 

الأهلي والمحلة 

أهداف الأهلي وغزل المحلة

سجل أهداف الأهلي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول في الدقائق 10 و49 و97، وأحرز غزل المحلة هدفيه عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق لاعب الأحمر في مرماه بالخطأ في الدقيقتين 57 و94، في مباراة قوية استمرت حتى الدقيقة 98 وكانت مثيرة في معظم فتراتها خاصة بعدما استطاع المحلة إدراك التعادل 2-2 مع الفريق الأحمر في الدقيقة 94، قبل أن يسجل علي معلول ظهير الأهلي هدف الفوز القاتل.