رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يحصد أول نقطة في الدوري بالتعادل مع المقاولون «فيديو»

07:30 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
الإسماعيلي يحصد أول نقطة في الدوري بالتعادل مع المقاولون «فيديو»

الإسماعيلي والمقاولون العرب

خطف نادي الإسمماعيلي أول نقطة له في الدوري المصري بالتعادل الإيجابي 1-1 مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية في نسختها الـ63.

وحقق الإسماعيلي أول نقطة له في الدوري من بوابة المقاولون العرب بعدما كان قد خسر 4 مباريات على التوالي أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والزمالك.

 

الإسماعيلي والمقاولون العرب 

أهم أحداث مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

في الدقيقة 36 حصل محمد دسوقي، لاعب الإسماعيلي بطاقة حمراء بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو بسبب تدخل متهور على باسم علي.

فيديو .. هدف الإسماعيلي في شباك المقاولون العرب 

هدف الإسماعيلي في المقاولون العرب

في الدقيقة 75 جاء هدف الإسماعيلي، بعدما أرسل أحمد مدبولي الكرة داخل منطقة الجزاء وصلت لمحمد هاشم الذي حولها برأسية قوية سكنت الشباك.

هدف المقاولون العرب في شباك الإسماعيلي

في الدقيقة 78 جاء هدف التعادل لذئاب الجبل، بعدما أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها فاروقا نور الدين برأسية قوية ارتطمت بالقائم الأيسر ثم الحارس محمد فوزي ولكن وصلت لمحمد سالم أمام المرمى الذي سدد الكرة في الشباك.

الإسماعيلي والمقاولون العرب 

موقف الإسماعيلي والمقاولون في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، بعدما لعب الفريق 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في اثنين وخسر مثلهما، وحصد الإسماعيلي أول نقطه له وأصبح المركز الـ 17 وقبل الأخير، بعدما لعب الفريق خمس مباريات، لم يحقق أي فوز وتعادل في لقاء وهُزم في أربع مواجهات.