محمود الخطيب
تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن استاد النادي، وخطط تطويره الفترة المقبلة.
وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية: «نعمل الفترة المقبلة على تطوير النادي وسنقوم بعمل افتتاح كبير كما وضعنا حجر الأساس».
وتابع: «وضعنا الرسوم الهندسية للملعب، وسنبدأ في التنفيذ في وقت قريب، كما نفكر في فتح باب التبرعات للجماهير من أجل إنجاز بناء استاد الأهلي».
وواصل الخطيب: «نتفاوض مع شركات كبيرة منها محلية وعالمية وعربية وذلك من أجل المشاركة في تمويل الاستاد، ليكون خاصا بالنادي الأهلي، وسيكون باسم النادي بجانب تواجد أسماء فرعية مثل نادي أرسنال الإنجليزي».
وأتم الخطيب قائلا «سنبدأ في مرحلة البناء في وقت قريب جدا وسيكون في الربع الأخير من عام 2022، وسعة الاستاد ستكون من 40 إلى 60 ألف متفرج».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك