رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الطيب: رمضان صبحي سيعود للأهلي.. و«عبدالقادر هرب ورجع تاني»

05:30 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021
أحمد الطيب: رمضان صبحي سيعود للأهلي.. و«عبدالقادر هرب ورجع تاني»

رمضان صبحي

أكد المُعلق الرياضي أحمد الطيب، أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، سيعود إلى الأهلي من جديد، خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن نسيبه إكرامي الشحات، حارس مرمى القلعة الحمراء الأسبق، سيلعب دورًا كبيرًا في عودته للنادي مجددًا.

أحمد الطيب: رمضان صبحي سيعود للأهلي من جديد 

وقال «الطيب» في تصريحات تلفزيوينة: «رمضان صبحي انتقل إلى بيراميدز من أجل جمع المال، وأعتقد أنه سيعود للأهلي من جديد بتدخل من إكرامي».

وأوضح المعلق الرياضي: «إكرامي الشحات هو أسطورة من أساطير النادي الأهلي، وله علاقات كبيرة داخل النادي، وسوف يتدخل من أجل عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء من جديد».

أحمد الطيب: أحمد عبدالقادر هرب من الأهلي ورجع مرة أخرى 

واستشهد «الطيب» بواقعة أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي الحالي، قائلا: «أحمد عبدالقادر هرب إلى التشيك من قبل وعاد إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، ويجب أن يغير مسؤولي القلعة الحمراء مفهومهم في هذا الأمر».

                        رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

واعتبر أحمد الطيب أنه «لا يوجد شيء في كرة القدم اسمه اللاعب الذي يرحل عن النادي لن يعود مرة أخرى».

وانتقل رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، مطلع موسم 2020 ـ 2021، من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، ورفض الانضمام إلى النادي الأهلي.

وتربط رمضان صبحي علاقة نسب بـ إكرامي الشحات، أسطورة النادي الأهلي الأسبق؛ إذ أنه زوج ابنته حبيبة.

وعاد أحمد عبدالقادر إلى النادي الأهلي من جديد، مطلع الموسم الجاري، بعدما لعب الموسم الماضي معارًا لفريق سموحة السكندري، بعد عودته من تجربة الاحتراف مع فريق سبارتا براج التشيكي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة، مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، في إطار مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدروي المصري الممتاز. 

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 5 مباريات.