رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خسارة تاريخية لمنتخب الهوكي أمام الأرجنتين في بطولة العالم للشباب

10:04 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021
خسارة تاريخية لمنتخب الهوكي أمام الأرجنتين في بطولة العالم للشباب

منتخب مصر للشباب يخسر من الأرجنتين في الهوكي

تلقى منتخب مصر للهوكي تحت 20 عاما، هزيمة ساحقة في بطولة العالم للشباب للهوكي، التي تستضيفها الهند في الفترة بين 24 نوفمبر الجاري، إلى 5 ديسمبر المقبل، وخسر الفراعنة الصغار على يد شباب الأرجنتين بنتيجة 14-0.

واعلن الاتحاد الدولي للعبة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» أن تلك النتيجة هي الأكبر في تاريخ بطولات العالم تحت 20 عاما.

الاتحاد الدولي للهوكي يعلن أن انتصار الأرجنتين تاريخي في بطولة العالم

وكتب الاتحاد الدولي للعبة الهوكي: «الأرجنتين تكتب التاريخ، هزموا مصر 14-0 وسجلوا أكبر فوز في تاريخ بطولات العالم للشباب».

وتعد هزيمة منتخب مصر للهوكي تحت 20 سنة، أمام الأرجنتين بنتيجة 14-0، ضمن دور المجموعات لبطولة العالم للهوكي للشباب، هي الأكبر في تاريخ مشاركات مصر في تلك البطولة.

منتخب مصر يواجه باكستان بعد غد في بطولة العالم للهوكي تحت 20 عاما

يُذكر أن منتخب الشباب سافر ظهر يوم الأحد الماضي، إلى الهند للمشاركة فى بطولة كأس العالم التي انطلقت أمس الأربعاء، وتستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل. 

وتضم قائمة منتخب شباب مصر للهوكي كل من: عبد الله زينهم، وصابر أشرف، وأحمد جلال، ومحمود حسين، وعبد الرحمن محمد، وحسين عوض، ومصطفى صابر، ومحمد حسني، وأحمد حسين، وخالد نبيل، وزياد عادل، ومحمود أحمد، وسعيد أحمد، ويوسف محمد، وعمر زكي، وأحمد عباس، وحسام الدين رجب، ومحمد سنوسي. 

ويتولى رئاسة بعثة منتخب شباب الهوكي في بطولة العالم، طارق مصطفى عضو مجلس الإدارة بعدما نجح في انتخابات المجلس الجديد الذي يرأسه شريف كمال بعد خوض الانتخابات الأخيرة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة، رفقة كل من باكستان، وألمانيا والأرجنتين، وحقق المنتخب الألماني بالأمس الفوز على نظيره الباكستاني بنتيجة 5-2.

وسيلتقي منتخب مصر ضد نظيره الباكستاني في الساعات الأولى من صباح بعد غد السبت، على أن تكون اخر مبارياته في دور المجموعات ضد ألمانيا يوم الاحد المقبل.