رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موتسيبي لـ«الوطن سبورت»: الهدف مشروع رائع.. وفخورن بما يقدمه محمد صلاح

11:58 م | الخميس 25 نوفمبر 2021
موتسيبي لـ«الوطن سبورت»: الهدف مشروع رائع.. وفخورن بما يقدمه محمد صلاح

موتسيبي

عبر باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن فخره بالشكل الذي خرج عليه مشروع «الهدف» مؤكدًا أنه مشروع رائع، ويستحق الدعم.

وأكد موتسيبي في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» أن مشروع الهدف يفرز العديد من اللاعبين الصغار في مصر، مضيفًا أن مصر تملك أفضل لاعبين في قارة أفريقيا، وقادرة على الاستمرار في إفراز المواهب للقارة السمراء والعالم.

موتسيبي: الكرة الأفريقية ستواصل التطور

وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن الكرة الأفريقية ستواصل التطور والنمو خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنها ستظل أكثر تنافسية وقوة، مشيرًا إلى أنهم فخورون بمواصلة العمل الجيد.

وأوضح موتسيبي أن خطة الكاف تسعى لاستمرار المضي قدمًا في تطوير كرة القدم الأفريقية، مؤكدًا أنهم سيستمرون في العمل بشكل جاد، من أجل تطوير البنية التحتية والارتقاء بكل دول القارة.

موتسيبي: فخورون بما يقدمه محمد صلاح

وعبر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن فخره بما يقدمه محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه فخر لمصر وأفريقيا، متمنيًا التوفيق له في مشواره للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم.

وتواجد الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برفقة السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في افتتاح مشروع الهدف بالإضافة لمقر الاتحاد المصري الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقام غدا الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي، في أحد فنادق القاهرة، لمناقشة جدول الأعمال الخاصة بخطة الكاف في الفترة المقبلة، والتي تعد من أبرزها مناقشة البطولات الجديدة، وأهمها دوري السوبر الأفريقي المنتظر الحصول على موافقة الاتحادات عليه.