رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غلق باب التصويت بانتخابات الأهلي.. وبدء عملية فرز الأصوات

07:51 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021
غلق باب التصويت بانتخابات الأهلي.. وبدء عملية فرز الأصوات

انتخابات الأهلي

أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادي الأهلي، باب الاقتراع أمام أعضاء الجمعية العمومية، منذ قليل؛ تمهيدًا لبدء عملية فرز الأصوات.

مد التصويت بانتخابات الأهلي حتى الثامنة مساء

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي قررت مد تصويت الانتخابات حتى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة بدلا من السابعة خاصة وأنه كان من المعروف غلق باب التصويت في تمام الساعة السابعة.

وعقدت الجمعية العمومية بنادي الأهلي، اليوم الجمعة، انتخابات اختيار مجلس إدارة النادي الأحمر، إذ حضر انتخابات القلعة الحمراء، عدد كبير من الشخصيات العامة من أجل المشاركة في عملية التصويت.

نجوم الأهلي السابقين يدلون بأصواتهم في انتخابات الأهلي

وفي نفس السياق، وحضر عدد كبير من نجوم الكرة السابقين، للتصويت في الانتخابات، كان على رأسهم، نجم الأهلي الأسبق محمد عبد المنعم شطة، ومدحت رمضان نجم الأهلي الأسبق والإعلامي أحمد شوبير وزوجته، والفنان كريم فهمي وزكريا ناصف نجم الأهلي السابق.

وقررت إدارة الأهلي تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات.

يدخل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، انتخابات القلعة الحمراء، بقائمة مكونة من: العامري فاروق الذي حسم مقعد نائب الرئيس، لعدم وجود مرشحين آخرين على نفس المنصب.

وينافس خالد مرتجي على منصب أمين الصندوق، وتضم القائمة أعضاء فوق السن وهم: محمد شوقي - محمد الدماطي - طارق قنديل - مهند مجدي - محمد الغزاوي - خالد عبد القادر - محمد سراج الدين - حسام غالي - أعضاء تحت السن: محمد الجارحي - مي عاطف.

أما باقي المرشحين على انتخابات النادي الأهلي جاءوا كالآتي: خالد سليمان مرشح على منصب رئاسة النادي الأهلي، وخالد الدرندلي مرشح على منصب أمين الصندوق، وأعضاء فوق السن: منار سعيد - أحمد نبيل - محمد أحمد، وأعضاء تحت السن كل من: عمر ربيع ياسين - محمد رأفت - عبد الله ضياء.