طلائع الجيش يفوز على فيوتشر بهدف الجويني ويحصد أول 3 نقاط بالدوري

10:15 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021
طلائع الجيش يفوز على فيوتشر بهدف الجويني ويحصد أول 3 نقاط بالدوري

طلائع الجيش

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري.

تفاصيل المباراة 

شهدت الدقيقة الثالثة ركلة حرة لصالح فريق الجيش في منتصف ملعب فيوتشر جهة اليمين نفذها أحمد سمير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة الثانية عشر شهدت ركلة حرة لصالح فريق طلائع الجيش جهة اليسار نفذها الصباحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع فيوتشر عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 18 شهدت كرة عرضية من محمد الجويني لاعب فريق طلائع الجيش من جهة اليسار أبعدها دفاع فيوتشر إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 26 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق فيوتشر من جهة اليسار نفذها ناصر ماهر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جوناثان نجويم برأسية أبعدها دفاع الجيش إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 30 شهدت كرة عرضية من أحمد سمير من جهة اليمين أبعدها الحارس محمود حمدي بشكل رائع قبل أن تصل إلى ميدو جابر وتشكل خطورة.

وفي الدقيقة 50 شهدت فاصل من المراوغات من محمد فاروق لاعب فريق فيوتشر داخل منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة قوية أبعدها دفاع الجيش إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 52 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق فيوتشر من جهة اليسار نفذها ناصر ماهر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الجيش عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 70 شهدت بطاقة صفراء من نصيب محمد فاروق لاعب فريق فيوتشر بعد تدخل عنيف على أقدام عمرو السيسي في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 77 سجل الجويني الهدف الأول في المباراة والوحيد بعد تمريرة رائعة من مصطفى الزناري وضعت محمد على الجويني في انفراد تام بالمرمى جهة اليسار فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

طلائع الجيش ينقذ موقفه بالدوري.. ويحصد أول 3 نقاط

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الخامسة في المركز الـ15، فيما ظل فيوتشر عند النقطة السابعة في المركز العاشر.