رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: قائمة محمود الخطيب تستعد للاحتفال

11:03 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021
شوبير: قائمة محمود الخطيب تستعد للاحتفال

شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي الأسبق، على انتخابات النادي الأهلي التي تقام حاليا داخل مقر النادي، مؤكدًا أن قائمة محمود الخطيب تستعد للاحتفال.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مغادرة كل المرشحين المستقلين وقائمة الخطيب تستعد للاحتفال».

تقدم مرتجي على الدرندلي

وكان شوبير، أكد أيضا منذ قليل أن المؤشرات الأولية لانتخابات النادي الأهلي، والتي عقدت اليوم الجمعة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، تؤكد تقدم مرتجي على الدرندلي.

وعلق أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «‏النتائج الأولية لانتخابات النادي الأهلي كل الأعضاء فوق السن ضمنوا النجاح، خالد مرتجي متقدم علي خالد الدرندلي».

وأضاف شوبير: «صراع بين مي عاطف وعمر ربيع ياسين تحت السن».

والجدير بالذكر، أن قائمة محمود الخطيب تضم كل من، العامري فاروق (نائبا)، وخالد مرتجي، ومحمد الغزاوي ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وحسام غالي وخالد عبدالقادر، مع مي عاطف ومحمد الجارحي.

المؤشرات الأولية لانتخابات الأهلي

ويذكر أن، المؤشرات الأولية من انتخابات النادي الأهلي تؤكد حتى الآن اكتساح قائمة محمود الخطيب المرشح على منصب رئاسة القلعة الحمراء بعد الانتهاء من فرز الصناديق كاملة منذ قليل.