رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة إلغاء رحلة موسيماني إلى جنوب أفريقيا.. المدرب غاضب بسبب زوجته

12:20 م | الأحد 28 نوفمبر 2021
حقيقة إلغاء رحلة موسيماني إلى جنوب أفريقيا.. المدرب غاضب بسبب زوجته

موسيماني وزوجته

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تعطل سفر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بلاده، من أجل قضاء إجازة مع أسرته، خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز، وحصول الفريق على فترة راحة لمدة 8 أيام.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تجميد رحلات الطيران في جنوب أفريقيا لم يتسبب في عدم سفر موسيماني إلى بلاده كما يتردد؛ لأن موسيماني لم يكن لديه نية في السفر».

وأوضح المصدر: «زوجة موسيماني هي التي كانت ستحضر إلى القاهرة، لكن تجميد الطيران في جنوب أفريقيا منعها من الحضور، ما تسبب في غضب شديد لموسيماني الذي سيقضي إجازته بعيدًا عن أسرته».

محمود الخطيب رئيس الأهلي

موسيماني يجتمع مع عبدالحفيظ في الأهلي لبحث ملف معسكر الإمارات

في سياق آخر، قرر موسيماني عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل حسم مصير معسكر الأحمر في الأمارات، والذي كان من المقرر إقامته في شهر ديسمبر المقبل، في ظل توقف الدوري، بسبب مشاركة المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب التي تقام في قطر.

وأشار المصدر إلى أن معسكر الإمارات بات مهددًا بالإلغاء، بسبب ضيق الوقت، ورغبة المدير الفني في تجهيز عدد كبير من عناصر الفريق في مباريات ودية، قبل استئناف مسابقة الدوري.

الأهلي وسموحة

الأهلي يكستح سموحة في الجولة السادسة بالدوري الممتاز

ونجح فريق النادي الأهلي في الفوز على نظيره سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على استاد الأهلي بالسلام، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بعد فوزه على سموحة، بينما الفريق السكندري بالمركز الثاني عشر بـ6 نقاط.