رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 ملايين جنيه شرط باتريس كارتيرون للرحيل عن الزمالك

07:52 م | الأحد 28 نوفمبر 2021
5 ملايين جنيه شرط باتريس كارتيرون للرحيل عن الزمالك

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، يتحفظ على ضم مدرب جديد للجهاز المعاون له، رغم ضغوط مجلس إدارة النادي لتعيين مدرب عام، وآخر مساعد له بشرط ألا يكون أحدهما قد عمل معه في وقت سابق لتجنب تجدد الأزمات بينهما.

 

فريق الزمالك

كارتيرون يتحدى الزمالك بشرط الـ5 ملايين جنيه

وأشار المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إلى أن هناك بندا في عقد كارتيرون يمنع تعيين مدربين مساعدين إلا موافقته، ويمنحه حق فسخ التعاقد حال تعيين مدربين رغمًا عنه، والحصول على الشرط الجزائي الذي يقارب الـ5 ملايين جنيه».

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

وأوضح المصدر: «الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع الزمالك 300 ألف دولار، أي ما يقرب من 5 ملايين جنيه وبالتالي لا توجد لدى المدرب الفرنسي أي أزمة في الرحيل، شرط حصوله على الشرط الجزائي كاملا، حال تعيين مدربين في جهازه المعاون دون الحصول على موافقته».

كارتيرون في دبي

ويتواجد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حاليا في دبي لقضاء إجازة لمدة 6 أيام، بسبب توقف بطولة الدوري العام المصري، نظرا لارتباط منتخب مصر بالمشاركة في كأس العرب.

ومن المنتظر أن يعود الفرنسي كارتيرون إلى القاهر الخميس المقبل، ليقود تدريبات الفريق في فترة توقف الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، ويحصل الأبيض على فترة راحة بسبب توقف المسابقة.

كان نادي الزمالك قد فاز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الجولة السادسة من الدوري المصري، وعوض خسارته من الأهلي 5-3 ثم تعادله مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق.