رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: الخطيب يجتمع بمجلسه سرا.. ورحيل 6 لاعبين في يناير

11:36 ص | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
أخبار الأهلي اليوم: الخطيب يجتمع بمجلسه سرا.. ورحيل 6 لاعبين في يناير

فريق الأهلي

أخبار الأهلي اليوم، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه؛ لرصد كل ما يتعلق بمجلس الإدارة، بعد الانتخابات التي أجريت مؤخرًا لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء، بجانب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف الحالية، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تنطلق اليوم في قطر، ويخوض الفراعنة المباراة الأولى له أمام منتخب لبنان غدا الأربعاء.

أخبار الأهلي اليوم.. الخطيب يجتمع بمجلس الأهلي سرًا في الشيخ زايد

أخبار الأهلي اليوم، يأتي على رأسها عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع مجلسه الجديد، أمس الاثنين، بفرع النادي في الشيخ زايد، بعد الفوز في انتخابات القلعة الحمراء، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بمقر النادي في الجزيرة، ووصل عدد الحاضرين للجمعية العمومية إلى 22 ألف عضو، أدلوا بأصواتهم في صناديق الاقتراع، لاختيار مجلس إدارة جديد خلال الفترة من 2021 - 2025.

خالد مرتجي مع الخطيب وحسن حمدي

وقال مصدر مطلع داخل النادي لـ«الوطن سبورت»، إن مجلس الأهلي اجتمع ظهر أمس بشكل غير معلن في فرع النادي بالشيخ زايد، وكان بكامل هيئته بعد انتخابه مؤخرا، بحضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ولمعرفة كل التفاصيل اضغط هنا.

موسيماني يطالب إدارة الأهلي بحسم مصير معسكر الإمارات

وتسعى إدارة النادي، لحسم موقف معسكر الفريق الأول لكرة القدم، المزمع إقامته في الإمارات، والذي كان محددا أن يبدأ يومي 7 أو 8 ديسمبر المقبل، استعدادا لاستكمال المنافسات في الدوري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء كأس العرب التي تنطلق اليوم الثلاثاء بقطر، عقب الأنباء التي ترددت عن إلغاء المعسكر، بسبب بعض الأمور التسويقية.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وقال مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني، طلب من إدارة النادي حسم مصير معسكر الإمارات، خاصة بعد أن تردد أن الإدارة تسعى لإلغائه، بسبب عدم الحصول على مكاسب مالية كانت متوقعة، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

لجنة التخطيط بالأهلي تستعد للاستغناء عن 6 لاعبين في يناير

قال الإعلامي محمد شبانة، مُقدم برنامج «بوكس تو بوكس»، إن لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، تناقش عروض الإعارة التى تلقاها عدد من لاعبي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وهم: طاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمود متولي ورامي ربيعة.

وأكد «شبانة» أن مسؤولي الأهلي تلقوا عروضا من أندية سيراميكا كليوباترا والاتحاد وسموحة والإسماعيلي وإنبي وفيوتشر اف سي، لضم بعض اللاعبين على سبيل الإعارة، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.