رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا يستغل إجازة الأهلي في السفر إلى دبي.. ويعود نهاية الأسبوع الجاري

03:30 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
كهربا يستغل إجازة الأهلي في السفر إلى دبي.. ويعود نهاية الأسبوع الجاري

كهربا لاعب الأهلي

حرص محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استغلال الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 8 أيام، بسبب توقف مسابقة الدوري، وسافر إلى دبي، من أجل قضاء إجازة مع أصدقاءه، على أن يعود للقاهرة من جديد، نهاية الأسبوع الجاري.

وقال مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا، إن اللاعب يتواجد حاليًا في دبي مستغلا إجازة الأهلي بسبب عدم تمكن الفريق من الحصول على إجازات، نظرا لتلاحم المباريات والمواسم.

وخرج كهربا من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر، ليقرر اللاعب السفر إلى دبي، من أجل قضاء إجازة، خاصة أن الأهلي في راحة من التدريبات لمدة 8 أيام، تنتهي يوم الأحد المقبل.

كهربا لاعب الأهلي

كهربا يعود إلى قائمة مباريات الأهلي في الفترة المقبلة

وأكد المصدر أن كهربا سيعود إلى قائمة الأهلي في المباريات المقبلة، بعدما حصل اللاعب على وعد من الجهاز الفني، نظرا لاجتهاده في التدريبات، وعدم اعتراضه على الاستبعاد طوال الفترة الماضية.

وكان موسيماني قد اتخذ قرارا باستبعاد كهربا من حساباته نهائيًا، طوال الفترة الماضية، بعد أزمة تسريبه لأخبار الفريق، عقب واقعة المؤتمر الصحفي الشهيرة، في مباراة الأهلي والبنك الأهلي؛ إذ أكد أحد الصحفيين تواصله مع اللاعب.

قرعة كأس العالم للأندية

مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

في سياق آخر، أقيمت قرعة كأس العالم للأندية، مساء أمس الاثنين، وأعلن خلالها عن جدول ومواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، الذي جاء كالتالي:-

يلعب الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة، فيما سيواجه الفائز من هذه المباراة فريق بالميراس البرازيلي، في الدور نصف النهائي.