رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليق ميدو على مباراة مصر ولبنان: «حرام مروان حمدي يلعب في المنتخب»

06:53 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021
تعليق ميدو على مباراة مصر ولبنان: «حرام مروان حمدي يلعب في المنتخب»

أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك سابقا

تصدر تعليق أحمد حسام ميدو، نجم ومدرب نادي الزمالك سابقًا، على مباراة مصر ولبنان، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجه بعض الانتقادات إلى لاعبي المنتخب بعد مباراة المنتخبين، اليوم الأربعاء، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مش معقولة اللاعيبة بتاعتنا مش عارفة حتى ترفع الكور الثابتة!!».

ما هو تعليق ميدو على مباراة مصر ولبنان؟

تعليق ميدو على مباراة مصر ولبنان وانتقاد مروان حمدي

وأضاف ميدو: «لازم المنتخب يلعب ب زيزو يمين وأفشة 10 ورفعت شمال وشريف مهاجم».

وواصل ميدو تعليقه على مباراة مصر ولبنان موجهًا انتقادًا لاذعًا إلى مروان حمدي، مهاجم الزمالك المعار إلى سموحة، وكتب: «مروان حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي ومش عايز أكون قاسي عليه بس فعلا حرام أنه يلعب أساسي في منتخب مصر».

مصر ولبنان

أهداف وتفاصيل مباراة مصر ولبنان

وفاز المنتخب الوطني أمام نظيره اللبناني بهدف دون أحرزه محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، من ضربة جزاء في الدقيقة 70، وسيطر المنتخب الوطني على مجريات المباراة حيث لم يشكل المنتخب اللبناني أي خطورة على مرمى الفراعنة.. التفاصيل من هنا

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بكأس العرب برصيد 3 نقاط متساويًا مع الجزائر صاحب المركز الأول بعد فوزه الكبير على السودان بأربعة أهداف دون رد.