رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة حاسمة في الزمالك مع مصطفى فتحى لتجديد عقده بعد كأس العرب

10:28 ص | الخميس 02 ديسمبر 2021
جلسة حاسمة في الزمالك مع مصطفى فتحى لتجديد عقده بعد كأس العرب

مصطفى فتحي

تقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة مع مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، بعد عودته من منتخب مصر واقتراب نهاية تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

طلبات مصطفى فتحى للتجديد للزمالك

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أنه من المنتظر أن يتم خلال الجلسة التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده لمواسم أخرى، في ظل ترحيب اللاعب بالتجديد ولكنه اشترط التقدير المادي وزيادة في عقده وخاصة أن تعاقده الحالي يحصل فيه على 2 مليون جنيه في الموسم.

ويذكر أن اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب قد اجتمعت مع مصطفى فتحى أكثر من مرة لحسم هذا الملف، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي قبل أن ترحل اللجنة بعد انتهاء مدتها.

وأشار المصدر إلى أن إدارة القلعة البيضاء الحالية استقرت على تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية، وتقاضيه عقد فئة أولى، وخاصة أنه قد تلقى مؤخرا عددا من العروض الخليجية، إلا أنه لم يبت في أي منها لحين حسم مصيره مع الزمالك. 

مصطفى فتحى

الزمالك يعود لتدريباته غدا لمواجهة المقاولون العرب

ويذكر أن الفريق كان قد حصل على راحة لمدة أسبوع، على هامش فترة توقف بطولة الدوري الحالية بسبب إقامة كأس العرب.

فريق الزمالك

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأبيض تدريباته عصر الجمعة المقبل على ملعب النادي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.