رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يبدأ الميركاتو الشتوي بالتفاوض مع 4 لاعبين من دوري المظاليم

11:16 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
إنبي يبدأ الميركاتو الشتوي بالتفاوض مع 4 لاعبين من دوري المظاليم

إنبي

ابتعد مسؤولو نادي إنبي عن لاعبي أندية الدوري المصري، وخاصة الراحلين من القطبين الأهلي والزمالك، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في بطولة الدوري المصري.

واتجه الفريق البترولي بقيادة حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة إلى أندية الدرجة الثانية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إنبي يفاوض 3 لاعبين من بايونيرز 

وقال مختار إبراهيم إداري فريق بايونيرز المتواجد في الدرجة الثانية في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إنبي يفاوض 3 لاعبين من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف مختار، أن إنبي يرغب في ضم المدافع سليمان خالد وأسامة الحسيني جناح الفريق، بالإضافة إلى أحمد فتحي الظهير الأيسر للفريق الذي يُجيد اللعب في مركز الدفاع.

وتابع إداري الفريق، أن المفاوضات بين إدارة الفريقين وصلت إلى مرحلة من متقدمة، أن الأقرب للرحيل إلى الفريق البترولي أحمد فتحي وسليمان خالد.

وبالنسبة إلى الصفقة الثالثة التي يرغب فيها الفريق البترولي التعاقد معه، أكد أحمد عاطف المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الشمس، أن إنبي طلب التعاقد مع عبدالله لالا جناح الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حلمي طولان

إنبي يفاوض جناح الشمس لضمه في يناير

وواصل المدير الإداري للشمس، أن المفاوضات بين إدارة نادي البترولي والشمس وصلت إلى مرحلة متقدمة، ولكن يتم فقد الاتفاق على المقابل المادي.

وأشار إلى أن: «مسئولي إنبي عرضوا نصف مليون جنيه على الشمس من أجل الاستغناء عن اللاعب، ولكن لم يتم الموافقة من قبل إدارة النادي المتواجد في الدرجة الثانية، والذي يرغب في الحصول على مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب».

إنبي يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل إنبي المركز الحادي عشر، برصيد 7 نقاط، جمعهم من 6 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.