رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يُجبر الإسماعيلي على رحيل الترهوني

02:08 م | السبت 04 ديسمبر 2021
سموحة يُجبر الإسماعيلي على رحيل الترهوني

محمد الترهوني

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة داخل نادي الإسماعيلي، بسبب المدافع الليبي محمد الترهوني والذي تعاقدوا معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 وبعد أن تعاقد الإسماعيلي مع محمد الترهوني، عقب انتهاء فترة إعارته مع أهلي طرابلس، لم يحصل اللاعب على البطولة الدولية من نادي سموحة السكندري، بسبب عدم تنازله عن المستحقات المالية له لدي الفريق السكندري.

وقال مصدر من داخل نادي الإسماعيلي، إن إدارة الدراويش تدرس عدم تفعيل العقد مع محمد الترهوني في الفترة المقبلة، بسبب عدم انتهاء أزمته مع سموحة.

 

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأجنتيني خوان براون منح اللعب الحرية في السفر إلي بلده في الوقت الحالي.

الإسماعيلي يتعاقد مع الترهوني

تعاقد الإسماعيلي مع محمد الترهوني مدافع المنتخب الليبي وفريق سموحة السكندري لمدة موسمين، والذي تمت إعارته إلي أهلي طرابلس الموسم الماضي وقبل انتهاء تعاقده مع الفريق السكندري.

أزمة الترهوني وسموحة 

ودخل محمد الترهوني في أزمة مع إدارة نادي سموحة، في الفترة الأخيرة، بسبب رغبة الفريق السكندري في تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية التي تبلغ 170 ألف دولار.

رحيل أحمد العجوز وأبوجريشة من الجهاز الفني للدراويش

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، وجه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك بعدما قدماه الثنائي من جهود مع الفريق، وباعتبارهما من أبناء النادى الإسماعيلي المخلصين والذين أفنوا حياتهم في خدمة النادى دون انتظار أي مقابل.

ويحتل الإسماعيلي المركز القبل الأخير برصيد نقطتين، جمعها من 6 مباريات، خسر في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.