رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستجيب لطلب طفل من ذوي الهمم بعد لقائه بالرئيس

02:42 م | الأحد 05 ديسمبر 2021
الأهلي يستجيب لطلب طفل من ذوي الهمم بعد لقائه بالرئيس

شعار النادي الأهلي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي استجاب لطلب الطفل أحمد طارق من ذوي الهمم، والذي طلب خلال لقائه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي اللعب ضمن صفوف الأهلي.

وأكد سعد شلبي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» على أنه تم الاستجابة وجارٍ التواصل لتلبية أمنية الطفل.

أمنية الطفل أحمد طارق من ذوي الهمم

وأعرب أحمد طارق محمد جميل، شاعر، وبطل سباحة وألعاب قوى، وفنان كوميدي من ذوي الهمم، عن أمنيته باللعب في النادي الأهلي وممارسة رياضة السباحة هناك، وذلك خلال كلمته في الفقرة الحوارية التي قدّمها الفنان أشرف عبدالباقي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، التي استضافها مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وتنقلها الفضائيات المصرية على الهواء مباشرة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الرئيس السيسي، ردا على جميل: «لازم النادي الأهلي ياخدك دلوقتي وإحنا قاعدين كده، النادي الأهلي هتلاقيه فرحان إنك هتبقى عضو من الأعضاء، وكابتن محمود الخطيب هتلاقيه بعت موافقة دلوقتي».

شعار النادي الأهلي 

دنيا سمير غانم تقدم أغنية بلادي اسلمي

وقدمت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية «بلادي اسلمي» أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بحفل «قادرون باختلاف»، وقامت الفنانة دنيا سمير غانم بتقديم الأغنية بلغة الإشارة، واشترك معها في تقديم الأغنية الكورال.

وشارك عدد من الفنانين في احتفالية «قادرون باختلاف»، منهم الفنانة إنعام سالوسة التي شاركت بصوتها في الفيلم التسجيلي الذي عرض في بداية الاحتفالية، والفنان مصطفى شعبان الذي قدّم فقرة سفراء الحلم، والفنان أشرف عبدالباقي الذي أدار فقرة حوارية بين الرئيس السيسي، والأبطال من ذوي الهمم، كما ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، لأول مرة بعد رحيل والديها، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.