رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم أرجنتيني لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب

11:29 م | الأحد 05 ديسمبر 2021
حكم أرجنتيني لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب

منتخب مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا»، حكم مباراة مصر والجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

حكام مباراة مصر والجزائر

ويدير الحكم الأرجنتيني «فاكوندو تيلو» المباراة ويعاونه إيزيكيل برايلوفيسكي وشيد جبرييل، والزامبي جاني سيكازوي حكم رابع، والإسبانى جيليرمو كوادرا فيرنانديز حكم فيديو ويعاونه الفنزويلي جوان سوتو، سيمون دانيلو البرازيلي حكم التسلل بالفيديو.

 

مصر تواجه الجزائر في الجولة الثالثة من كأس العرب

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب فى تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وكان منتخبا مصر والجزائر، تأهلا للدور ربع النهائي من كأس العرب، بعد أن حققا الفريقان 6 نقاط، بعد فوزيهما على لبنان والسودان.

مؤتمر صحفي لكيروش والشناوي عن مباراة الجزائر

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء غد الإثنين وبصحبته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني للقاء المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في ختام المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

يعقب المؤتمر بعد المران الأخير للمنتخب الوطني، الذي يبدأ في السادسة مساءً، ويكون مفتوحًا خلال الربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

صور تذكارية من عشاء المنتخب المصري

وقام المنتخب الوطني بالحصول على صور تذكارية من العشاء الخارجي للمنتخب، بعد قضاء 9 أيام متصلة في معسكر مغلق أثناء المشاركة في كأس العرب. 

ومن المقرر أن يعود حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب المصري، في مباراة الجزائر، بعد أن عاد من الإصابة التي لحقت به في مباراة لبنان في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب.

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند