رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي قد يرفع راتب موسيماني بنسبة 20%.. ونصحت كهربا بالرحيل

10:54 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021
شوبير: الأهلي قد يرفع راتب موسيماني بنسبة 20%.. ونصحت كهربا بالرحيل

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لرفع راتب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، بنسبة 15 أو20%، خلال مفاوضات تجديد تعاقده.

«شوبير» يتحدث عن مستقبل كهربا مع الأهلي

ونوه «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، إلى أنه «خلال هذا الأسبوع ستعقد جلسة لحسم مستقبل موسيماني مع الفريق الأحمر، والأقرب حتى الآن زيادة راتبه».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «لازالت مصمم على رأيي بشأن مستقبل محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الأهلي، مع القلعة الحمراء وأن الأنسب له البحث عن عرض للرحيل».

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «نصحت كهربا بالموافقة على أي عرض خارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، أو عرض داخل مصر، حتى يعود للمشاركة في المباريات مرة أخرى».

محمود كهربا لاعب الأهلي 

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش بفرع النادي في الجزيرة، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الأحمر طوال الفترة الماضية، واستمرت 10 أيام متتالية، رغبة من الجهاز الفني للفريق في منح اللاعبين راحة من التدريبات، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب.

فريق الأهلي

ومن المقرر أن يخضع لاعبي الأهلي إلى قياسات وزن، قبل انطلاق مران الفريق اليوم، من أجل التأكد من حفاظهم على لياقتهم، وعدم تعرضهم لزيادة في الوزن.

ينتظر الفريق تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي، ضد الرجاء المغربي، بشكل رسمي، بعد تردد أنباء بأن الاتحاد الأفريقي يرغب في إقامة اللقاء يوم 24 ديسمبر الجاري.