رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توصية بشطب مدرب الواسطى بعد ضرب حكم مباراة لافيينا

11:13 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021
توصية بشطب مدرب الواسطى بعد ضرب حكم مباراة لافيينا

المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

أوصت لجنة مسابقات دوري القسم الثالث، برئاسة عادل محفوظ، بشطب مدرب فريق الواسطي بدوري القسم الثالث، بعد اعتدائه بالضرب على الحكم محمود الدسوقي، حكم مباراة الفريق أمام لافيينا بدوري القسم الثالث.

ووفقا لمصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن لجنة المسابقات اتفقت على رفع مذكرة عاجلة إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشطب مدرب فريق الواسطي.

وأضاف المصدر: «كما أن مدرب حراس المرمى لفريق الواسطى ستوقع عليه عقوبة الإيقاف على الأقل 8 مباريات، لإمساكه بحديدة والاقتراب من الحكم محمود الدسوقي من أجل ضربه بها».

تفاصيل أزمة مباراة الواسطى ولافيينا 

ومن جانبه كشف أحمد أبو السعود، المدير الإداري لنادي الواسطى ومدير استاد النادي، كواليس ما حدث خلال مباراة الفريق أمام لافيينا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري الدرجة الثالثة في ديربي بني سويف في الدرجة الثالثة.

وكانت مشاجرة خلال مباراة الواسطى ولافيينا بدوري الدرجة الثالثة، شبت بين الطاقم الفني والإداري لنادي الواسطى وحكم المباراة محمود الدسوقي، اعتراضًا على احتساب ضربة جزاء للافيينا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، مما تسبب في إلغاء المباراة.

وقال أبو السعود في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» تعليقًا على ما حدث: «الحكم جاء متحيزًا بنسبة مليون% لصالح فريق لافيينا، احتسب ضربة جزاء لا يوجد فيها أي خطأ، وحارس مرمانا نجح في التصدي لها».

وأضاف مدير استاد نادي الواسطى: «كل هذه الأمور من أهداف وضربات جزاء موجودة لدينا، سيتم بثها على الصفحة الرسمية الخاصة بنا، الحكم احتسب هدفا أول من تسلل واضح، كما أن الهدف الثاني جاء عبر كرة كانت ضربة مرمى، وتم احتسابها ضربة ركنية وجاء منها الهدف».

وواصل المدير الإداري: «الواسطى فائز حتى الدقيقة 94 من زمن المباراة، وهو محتسب ضربة جزاء من وحي الخيال، ليعترض الجهاز الفني على هذا الأمر».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد