رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك: استقرار حالة إسلام جابر وعمرو أبو العز

06:17 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021
طبيب الزمالك: استقرار حالة إسلام جابر وعمرو أبو العز

محمد أسامة رفقة كارتيرون

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حالة إسلام جابر لاعب الفريق وعمرو أبو العز المدير الإداري، المصابان بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية حسب ما كشفته المسحة الطبية التي خضع لها الفريق عقب العودة للتدريبات الجماعية.

طبيب الزمالك يتحدث عن حالة جابر وأبو العز

وقال محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الحالة الصحية للثنائي إسلام جابر لاعب خط وسط الفريق وعمرو أبو العز المدير الإداري، مطمئنة لحد كبير، مشيرًا إلى أنهما يواصلان البروتوكول العلاجي المحدد لهما.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي بالزمالك: «أتواصل مع الثنائي إسلام جابر وعمرو أبو العز ومتابعة حالتهما والاطمئنان على سير البروتوكول العلاجي لهما حتي التعافي من الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرضا لها خلال الأيام الماضية».

وشدد محمد أسامة على خضوع إسلام جابر وعمرو أبو العز لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية، والتي جاءت مطئنة، على أن يخضعان لمسحة طبية جديدة خلال ساعات لتحديد موقفهما.

إسلام جابر

عودة عاشور وطارق حامد لتدريبات الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين، عودة الثنائي طارق حامد وإمام عاشور ثنائي خط وسط القلعة البيضاء للتدريبات الجماعية.

وحصل طارق حامد قائد خط وسط الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية أول أمس السبت والتي خاض خلالها تدريبات بصالة الجيمانيزيوم.

وعاد إمام عاشور لتدريبات فريقه الجماعية بعد انتهاء الراحة الإضافية التي حصل عليها مؤخرا بعد إصابته بفيروس كورونا والتي أبعدته عن قائمة منتخب مصر الأول والتي تشارك في كأس العرب الحالية والتي تقام بقطر.

وشفي إمام عاشور من فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ليحصل على راحة إضافية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من تدريبات الجمعة والسبت ومباراة بايونير الودية والتي أقيمت أمس الأحد وفاز بها الأبيض بخمسة أهداف دون رد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 21 ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.