رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يطلب مستحقاته المتأخرة.. وصدام بين «مرتضى ونجله» بسبب الفرنسي

11:22 ص | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
كارتيرون يطلب مستحقاته المتأخرة.. وصدام بين «مرتضى ونجله» بسبب الفرنسي

الفرنسي باتريس كارتيرون

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، غاضب بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء، وهي راتب آخر شهرين.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن باتريس كارتيرون أرسل خطابا مسجلا لإدارة النادي، يفيد بعدم منحه راتبه خلاله الفترة الأخيرة، لكنه لم يتقدم بشكوى رسمية حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن باتريس كارتيرون أعطى إدارة النادي مهلة لإيداع مستحقاته المالية المتأخرة بحسابه، وفي حالة تجاهله سيتقدم بشكوى ضد الأبيض.

يذكر أن الفترة الحالية تشهد أيضا تحفظ كارتيرون على تواجد مدربين مصريين في جهازه الفني، خاصة أن هناك بندا في عقده يمنع تعيين مدربين مساعدين إلا بموافقته، ويمنحه حق فسخ التعاقد حال حدوث ذلك رغما عنه، والحصول على الشرط الجزائي الذي يقارب الـ5 ملايين جنيه».

صدام بين مرتضى ونجله بسبب كارتيرون

وأكد المصدر: «رئيس القلعة البيضاء، المستشار مرتضى منصور، لا يريد استمرار كارتيرون مع الزمالك في الفترة المقبلة، لكن نجله أمير، المشرف على الكرة، يتمسك بالأخير، وأكد لوالده ضرورة استمراره، خوفا من الدخول في أزمات جديدة».

أمير مرتضى منصور 

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

الزمالك

وفاز الزمالك على بايونير بخماسية دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أول أمس الأحد، على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب. 

وقرر كارتيرون خوض مباراة ودية مع فريق الرائد السعودي، يوم 14 من الشهر الجاري، استعدادا لمواجهة نظيره المقاولون العرب.