رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يواجه فاركو وإنبي وديا استعدادا للإسماعيلي في الدوري الممتاز

03:05 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
سموحة يواجه فاركو وإنبي وديا استعدادا للإسماعيلي في الدوري الممتاز

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

اتفق الجهاز الإداري لنادي سموحة، مع نظرائه في فاركو، على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين يوم 9 ديسمبر الجاري، باستاد الإسكندرية، ضمن استعدادات الفريقين لعودة مسابقة الدورى الممتاز، كما قرر الجهاز الفني للفريق السكندري، بقيادة أحمد سامي، الاتفاق على خوض ودية أخرى أمام إنبي، يوم الجمعة المقبل، خلال فترة توقف الدوري العام، استعدادا لاستئناف مواجهات المسابقة المحلية بلقاء الإسماعيلي، يوم 21 من الشهر الجاري.

وديات سموحة في الفرتة الماضية

وخاض الفريق مباراتين أمام سبورتنج وكفر الدوار، خلال المرحلة الأولى من الإعداد لمواجهة الدراويش.

وعقد أحمد سامى، اجتماعا مع الجهاز الفني المعاون له، لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق، خلال فترة توقف الدوري الحالية، بعد رفضه فكرة إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة، والإكتفاء بخوض عدد من المباريات الودية، استعدادا لعودة مباريات الدوري، لكسر حاجز الملل لدى اللاعبين.

 

فرصة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء

وأكد أحمد سامي أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس، وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الـ5 مباريات التي لعبها الفريق بالدوري العام، مشيرا إلى أنها تعد بمثابة فترة إعداد مصغرة للاعبين، قبل استئناف مباريات المسابقة المقبلة.

وشدد المدير الفني لسموحة، على أهمية المرحلة المقبلة من عمر الدوري، خاصة بعد انضمام أكثر من لاعب بالفريق لصفوف المنتخب الوطني، على رأسهم حسين فيصل ومروان حمدي، بالإضافة إلى محمد متولي كناريا.

وطالب «سامي» الجميع ببذل أقصى جهد لديهم، من أجل الوصول إلى المنتخب، خلال الفترة القادمة.

ويواصل أحمد سامى دراسة فريق الإسماعيلي الذي سيواجه في الجولة المقبلة ببطولة الدوري العام، التي ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الإسكندرية، للتعرف على نقاط القوة والضعف في الدراويش، خصوصا بعدما استعاد الفريق عافيته تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون.