رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الرجاء المغربي: طلبنا تأجيل موعد السوبر الأفريقي أمام الأهلي

03:57 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
مصدر في الرجاء المغربي: طلبنا تأجيل موعد السوبر الأفريقي أمام الأهلي

الأهلي والرجاء المغربي

فجر مصدر داخل نادي الرجاء المغربي، مفاجأة كبيرة بشأن موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي، الذي حدد موعده أمس الاثنين، وتقرر إقامته يوم 22 ديسمبر الجاري، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء المغربي، طلب من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، بعدما حدد موعده بشكل رسمي، أمس، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا من جديد، ما أدى إلى تعطل المطارات بشكل مؤقت.

الرجاء المغربي

«كاف» يبلغ الأهلي والرجاء بفتح باب القيد الأفريقي

في السياق ذاته، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الاتحاد الأفريقي حدد يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري، موعدا لفتح باب القيد الأفريقي، من أجل قيد الصفقات الجديدة، لتتمكن من المشاركة في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وبذلك ستشارك الصفقات الجديدة مع الأهلي، وهم: الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وكريم فؤاد وحسام حسن، مع قيد العائدين من الإعارة وهما أحمد عبدالقادر حمدي، وعمار حمدي.

تدريبات الأهلي

تأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز بالدوري

وقررت رابطة أندية الدوري الممتاز، تأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز، في الجولتين السابعة والثامنة ببطولة الدوري، للموسم الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه فيوتشر إف سي نظيره الأهلي، يوم الثلاثاء 21 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف على ملعب الأهلي we السلام.

وأيضا كان مقررا أن يلتقي الأهلي فريق بيراميدز، يوم السبت 25 ديسمبر المقبل، في الثامنة مساءً على ملعب الأهلي we السلام، قبل الإعلان عن التعديلات الجديدة.