رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يناشد جماهيره استخراج Fan ID: نحن أقوياء بكم

04:39 م | الأربعاء 08 ديسمبر 2021
الاتحاد السكندري يناشد جماهيره استخراج Fan ID: نحن أقوياء بكم

حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي اليوم، بيانا ناشد فيه جماهير النادي، سرعة إنهاء إجـراءات التسجيل واستخراج بطاقة المشجع Fan ID قبـل اسـتئناف مباريـات الـدوري المصري الممتاز، عـقـب انتهاء مهمـة المنتخـب الوطني في بطولة كأس العرب.

الاتحاد السكندري يطالب جماهيره باستخراج بطاقة المشجع

وقال مجلس إدارة الاتحاد السكندري في بيانه إن ذلك حرصاً من إدارة النادي على تواجـد الجماهير في المباريات فهي الداعم الأول والسند الحقيقي لزعيم الثغر.

وأشارت إدارة زعيم الثغر إلى تعاونهـا الكامـل واستجابتها السريعة فـور طـلـب المعاونة في استخراج بطاقة المشجع Fan ID، حيـث سـبق وتـم الاتفاق مع مسؤولي شركة تذكرتي وتواجـد ممثلين للشركة يـومي 15 و16 نوفمبر الماضي بمقر النادي بالشاطبي.

وأكد البيان أنه تم التسجيل لجميع المتقدمين واستخراج البطاقات لهم مشيرًا إلى أن من يواجـه أي مشاكل في تسجيل بياناته التوجه إلى مقر النادي بالشاطبي بإدارة النشاط الرياضي، وسيتم التعاون معه لإنهاء إجراءات التسجيل.

الاتحاد السكندري لجماهيره: نحن أقوياء بكم

واختتمت إدارة النادي بيانها بعبارة «إن تواجـدكم ودعمكم للفريـق داخـل الملاعـب المختلفة سيكون بمثابة الحافز الأكبر للجهاز الفني واللاعبين لتقديم أفضل العروض وتحقيق أفضل النتائج، نحن أقوياء بكم».

الاتحاد السكندري يواصل استعداداته لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني استعداداته لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا بعد عودة الدوري الممتاز.

وخاض زعيم الثغر تجربة ودية أمام فريق شرطة مطروح انتهت بفوز بنتيجة 14-0 في ظل الاستعدادات لبطولة الدوري المصري.

ويمتلك الاتحاد السكندري 8 نقاط في رصيده بالدوري المصري، جمعها من التعادل مع سموحة ومصر المقاصة والفوز على فيوتشر والجونة والخسارة أمام بيراميدز وفاركو.