رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة معلول وأيمن أشرف

03:54 م | الخميس 09 ديسمبر 2021
طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة معلول وأيمن أشرف

علي معلول لاعب الأهلي

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه ‏تواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب التونسي لمتابعة حالة علي معلول، لاعب الفريق والذي ‏تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

‏وقال «أبوعبلة» خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأحمر، إن «معلول» أجرى أشعة رنين جديدة خلال الساعات الماضية بعد تعرضه ‏للإصابة بشد خفيف في العضلة الضامة، مؤكداً أن حالة اللاعب في تحسن مستمر ولكن حتى ‏الآن لم يتحدد موقفه من المشاركة مع المنتخب التونسي.‏

طبيب الأهلي يكشف موقف إصابة معلول

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن حالة «معلول» مطمئنة وفقا لما أكده الجهاز الطبي لمنتخب ‏تونس مشيرا إلى أنه سيتم تقييم حالة اللاعب لتحديد فرص مشاركته في التدريبات والمباريات الرسمية عقب ‏الاختبارات التي سوف يخضع لها.

‏ويشارك علي معلول، مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر والتي ‏تستمر إلى 18 من الشهر الجاري.‏ 

علي معلول لاعب الأهلي

موقف إصابة أيمن أشرف 

ومن جانبه كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أنه ‏تواصل مع الدكتور محمد أبوالعلا، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الوطني؛ للاطمئنان على ‏حالة أيمن أشرف لاعب الأهلي والذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة ‏الجزائر بكأس العرب المقامة في قطر.

‏وقال «أبوعبلة» إن الجهاز الطبي للمنتخب أبلغه أن أيمن أشرف أجرى أشعة، وتبين إصابته ‏بجزع في الرباط الداخلي للركبة وبدأ مرحلة العلاج الطبيعي.

أيمن أشرف لاعب الأهلي

أيمن أشرف يسافر مع بعثة الأهلي إلى قطر

‏وأوضح طبيب الأهلي أن أيمن أشرف سوف ينضم لبعثة الفريق في قطر فور وصولها هناك ‏لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي وخضوعه لفص طبي جديد لتحديد موقفه من المشاركة ‏في مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري على كأس السوبر الأفريقي.‏

وشدد «أبوعبلة» على أن النتائج الأولية في حالة أيمن أشرف مُبشرّة إلى الآن لكن فرصته في ‏التواجد مع الفريق في السوبر الأفريقي سوف تتحدد بشكل نهائي بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر ‏منتصف الشهر الجاري، وانضمام اللاعب وخضوعه لفحص طبي نهائي لتحديد موقفه.‏

وكان أيمن أشرف قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام ‏الجزائر، ولم يستطع استكمال المباراة وأجرى أشعة في نفس اليوم لتقييم حالته والتعرف ‏على إصابته.

وكشفت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة المنتخب ‏أمام الأردن يوم السبت المقبل في كأس العرب.