رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يطلب 6 لاعبين من الأهلي.. على رأسهم أجايي

06:58 م | الخميس 09 ديسمبر 2021
الإسماعيلي يطلب 6 لاعبين من الأهلي.. على رأسهم أجايي

اجايي

قررت إدارة الإسماعيلي الحصول على 6 صفقات من الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تدعيم صفوف الدراويش لعودة الفريق للمنافسة في الدوري والابتعاد عن مناطق الهبوط.

الدراويش يطلب التعاقد مع 6 لاعبين من الأهلي

وقال مصدر من داخل الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إدارة الدراويش طلبت التعاقد مع 6 لاعبين من النادي الأهلي على رأسهم النيجيري جونير أجايي المتواجد مع قائمة الانتظار في الأهلي.

وأضاف المصدر، أن الإسماعيلي أيضًا طلب الحصول على الثنائي محمد نصير وعبدالرحمن أشرف «مانو» المتواجدين أيضًا على قائمة الانتظار، بالإضافة إلى محمد فخري، من أجل تدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل رغبة الإدارة برئاسة يحيى الكومي على عودة الإسماعيلي لمكانه الطبيعي مرة أخرى.

وتابع المصدر، أن يحيي الكومي يتواصل مع إدارة الأهلي من أجل إنهاء المفاوضات لضم اللاعبين، في يناير المقبل، خاصة بعد رغبته في عودة العلاقات بين الثنائي مرة أخرى.

جونيور أجايي

الإسماعيلي يُمدد عقد باهر المحمدي وعماد حمدي

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في تمديد عقد الثنائي عماد حمدي حتى نهاية موسم 2025، بينما جدد عقد باهر المحمدي حتى عام 2026، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون وذلك في إطار حفاظه على الهيكل الأساسي للفريق بجانب رغبة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

ويرغب مجلس إدارة النادي في فرض سيطرة من الاستقرار الفني داخل الفريق بعدم التفريط في العناصر الأساسية سعيا وراء عودة الدراويش إلى مكانته الطبيعية.

من جانبه، فقد رحب اللاعبان بالاستمرار ضمن قلعة الدراويش الذي شهد على تألقهما في الملاعب بجانب حرص مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي على تلبية كافة مطالبات اللاعب.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين، جمعهم من 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في أربعة ولم يفز في أي مباراة.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري