رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل الشناوي السابق: عقده بـ16 مليون.. وعبدالحفيظ قالي لو ليك حق كمل القضية

08:06 م | الخميس 09 ديسمبر 2021
وكيل الشناوي السابق: عقده بـ16 مليون.. وعبدالحفيظ قالي لو ليك حق كمل القضية

محمد الشناوي

كشف وليد عبد الهادي، وكيل الأعمال السابق لمحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الأزمة الدائرة بينه والشناوي، والتي تسببت في الحجز على ممتلكات حارس مرمى المنتخب المصري.

وكان «عبد الهادي» حصل على حكم قضائي، نظرًا لعدم حصوله على مستحقاته من عمولة انتقال الشناوي لصفوف الأهلي، مما أدى للحجز على ممتلكات الشناوي حتى دفع مستحقات وكيل أعمال اللاعب السابق.

عبد الهادي يتحدث عن كواليس الأزمة

وأكد عبد الهادي في لايف خاص غبر «الوطن سبورت» إنه كان وكيلًا لمحمد الشناوي منذ أن كان حارسًا لمرمى طلائع الجيش، ونجح في نقله على سبيل الإعارة لصفوف حرس الحدود، ثم بتروجيت قبل النجاح في الانتقال لصفوف الأهلي.

وأضاف وكيل الشناوي السابق أنه حارب من أجل انتقاله من بتروجيت لصفوف الأهلي، مؤكدًا إنه جلس مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي لاطلاعه على فيديوهات الحارس حتى اقتنع به وطالب الإدارة بالتعاقد معه قبل أن يجلس مع مسؤولي الأهلي ويتمم العقد ويتفق على كافة البنود المالية.

وواصل عبد الهادي حديثه مؤكدًا أن الاتصالات انقطعت عقب علم اللاعب بأنه سينضم لقائمة المنتخب التي ستخوض كأس العالم، مشيرًا إلى إنه لم يكن يرد على اتصالاته حتى نجح في مقابلته لرؤية ما حدث.

وأضاف وكيل الشناوي السابق: «عند الجلوس معه قالي لي أنه يرى أن هذا الأمر كفاية في عقد الوكالة، وإن هناك مرحلة جديدة يرغب فيها، لأرد عليه بإنه لا يوجد أزمة لنجلس ونرى الحكاية وأحصل على مستحقاتي، فكان رده مفيش فلوس».

وواصل عبد الهادي إلى أنه وسط أصدقاء مشتركين كما وسط ميدو جابر الذي كان وكيله عندما انتقل في الأهلي، مضيفًا إن المحاولات فشلت، مما دفعني للجوء للقضاء.

عبد الهادي: أنا جزء من تاريخ الشناوي

وأكد وكيل حارس مرمى منتخب مصر السابق، إنه قاتل من أجل انتقال محمد الشناوي لصفوف الأهلي، مضيفًا إنه جزء من تاريخه لكونه سببًا في انضمامه لصفوف الأهلي وتقديم حارس رائع للكرة المصرية، هذا شرف لي سيقال في النهاية أن وليد عبد الهادي هو الذي جلبه للأهلي، هذا موجود في عقده الأول مع النادي.

وأضاف عبد الهادي قائلًا: «هناك عقد بينه وبين الشناوي، وهو الذي حصل منه على الحكم القضائي، لجأت للقضاء وحصلت على حكم قضائي، اتهمني بالنصب حصلت على حكم بالبراءة في الدرجة الأولى والاستئناف».

وواصل الوكيل السابق لحارس الأهلي : «هناك حديث عن عدم أحقيتي بهذه المبالغ وإنها مبالغ فيها، عقد الشناوي مع الأهلي 16 مليون والموثق في اتحاد الكرة مليون وقت التعاقد معه، لو هناك عقد آخر أحضروه، هذا ما قد حصلت به على حكم نهائي».

وكيل الشناوي السابق يكشف كواليس حديثه مع سيد عبد الحفيظ

وأوضح عبد الهادي إنه عندما حصل على حكمًا قضائيًا في الدرجة الأولى، حاول توسيط سيد عبد الحفيظ من أجل حل الأمر، مشيرًا إلى أن مدير الكرة بالأهلي تواصل مع الشناوي الذي أكد له استمراره في الاستئناف.

وأضاف وكيل محمد الشناوي السابق إن سيد عبد الحفيظ عاد له بعد أيام يؤكد له إنه تحدث معه ورفض الصلح، مشيرًا إلى أن سيد عبد الحفيظ قال له: «لو أن لك حق لدى الشناوي فعليك أن تكمل القضية».

عبد الهادي: سيتم بيع ممتلكات الشناوي في المزاد لو لم يسدد مستحقاتي

وأكد وليد عبد الهادي إن الصيغة التنفيذية للحكم أدت لهذا التوقيت حيث أدت لقاضي التنفيذ، وهو ما اتخذ قرارًا بالحجز في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أن المحامي حضر ووقع على أوراق الحجز على ممتلكاته.

وأضاف وكيل الشناوي السابق أن هناك فترة سماح للسداد بعد الحجز على ممتلكاته، مضيفًا إنه لم يدفع ستعرض كل ممتلكاته للبيع في مزاد علني.

ووجه الشناوي في ختام حديثه قائلًا إنه يرغب في إنهاء الأمر، ويحصل على حقه، وإنه يتمنى له التوفيق يوم السبت المقبل أمام الأردن، وأن يحصل المنتخب على بطولة كأس العرب.