رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلبة: المصري أرسل خطابا للمنتخب يتهمني بعدم الانضباط

04:47 ص | الجمعة 10 ديسمبر 2021
طلبة: المصري أرسل خطابا للمنتخب يتهمني بعدم الانضباط

حمادة طلبة

قال حمادة طلبة، نجم النادي الزمالك السابق، إن هناك مدربا رفض ذكر اسمه اتهم كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر بمجاملته بسبب إنقاذه أمام نيجيريا.

وتابع طلبة في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «بوكس تو بوكس»، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: «فضلت النادي المصري على 10 أندية كانت ترغب في ضمي حبًا في بورسعيد وقضيت 4 شهور داخل صفوف الفريق وفوجئت باستبعادي من التشكيل الأساسي».

 

 

وواصل طلبة: «محمود فايز أخبرني أن النادي المصري أرسل خطابا للمنتخب يفيد النادي يتهمني بعدم الانضباط، وهذا دليل أن المدرب المصري يحب ويكره على عكس المدرب الأجنبي»

وأشار لاعب الزمالك السابق «إلى أن كوبر منحه حقه بالكامل ماليًا ونفسيًا مع المنتخب رغم عدم مشاركته في أمم أفريقيا 2017، وحزن لعدم تواجده في نهائي البطولة».

 

طلبة: هذا سبب خلاف حسام غالي مع كوبر

وعن أسباب الخلاف بين كوبر وحسام غالي عقب مباراة نيجيريا، قال طلبة، إنه شارك أمام نيجيريا وتريزيجيه ساعدني في الجانب الدفاعي وحسام الغالي في هذه المباراة أعطى تعليمات داخل الملعب بالهجوم وذلك على عكس تعليمات كوبر وهذا ما أغضبه من غالي لكن سجلنا التعادل.

وأوضح: «كان هناك سوء تفاهم بين حسام غالي وأسامة نبيه مدرب المنتخب بسبب تفضيل لاعبي الزمالك على الأهلي وهذا ما كان يصل لغالي في ذلك الوقت».

وواصل طلبة: «سأظل أحب كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر وفيريرا المدير الفني السابق للزمالك طول عمري».

ولم يستدعِ الجهاز الفني لمنتخب مصر، حسام غالي في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الجابون عام 2017، حيث خسر المنتخب المصري أمام الكاميرون في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد.