رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استنفار أمني لتأمين انتخابات نادي صيد المحلة الرياضي بعد بدء التصويت

05:03 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021
استنفار أمني لتأمين انتخابات نادي صيد المحلة الرياضي بعد بدء التصويت

انتخابات نادي الصيد الرياضي بالمحلة

رفعت مديرية أمن الغربية، اليوم الجمعة، حالة الاستنفار والتأهب القصوى لتأمين سباق انتخابات مجلس إدارة نادي صيد المحلة الرياضي حيث تم الدفع بعدد من الطواقم الأمنية الثابتة والمتنقلة والمدرعات ودوريات الشرطة السرية والنظامية لتأمين سير عمليات التصويت تزامنا مع توافد اللجان المشرفة من مديرية الشباب والرياضة لمتابعة اكتمال النصاب القانوني للحضور أعضاء الجمعية العمومية.

بدء عملية التصويت

في ذات السياق، أجريت عمليات التصويت على مستوى 26 لجنة تحت إشراف قضائي كامل مقسمة داخل إحدي السرادقات المخصصة للعمليات التصويت بإحدى الساحات المطلة على مياه بحر شبين مع إلزام الحاضرين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

كما يدور الصراع في الانتخابات على مقعد الرئيس بين كل من المحاسب محمد الحليبي وقائمته والمهندس يسري عبد الرحمن وأعضاء قائمته، بينما يترشح منفردا على مقعد الرئيس دون قائمة كل من المحامي مسعد فاروق واللواء خالد البشبيشي كما تأتي قائمة دون رئيس تحت قيادة المحاسب مأمون السمان أمينا للصندوق وأفراد القائمة جميعها تتنافس على مقاعد فوق وتحت السن.

توافد حشود من الأسر في انتخابات صيد المحلة

كما شهدت انتخابات صيد المحلة بدء توافد حشود من المئات من الأسر والعائلات من أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع بشكل مباشر تحت إشراف الأمن الإداري بساحة الانتخاب المحددة.

                   توافد الناخبين في نادي صيد المحلة

والجدير بالذكر أن المئات من أنصار ومؤيدي المرشحين في سباق الانتخابات احتشدوا على أبواب الشارع المؤدي إلى النادي لتوجيه الناخبين وحثهم على دعم أنصارهم ومؤيديهم في سباق انتخابات نادي الصيد سعيا في انتخاب مجلس إدارة جديد قادرا على حمل لواء ومسئوليات النادي في الفترة المقبلة.