رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عدنان حمد: الحظ خذلنا أمام مصر وعلى الشعب الأردني الفخر بمنتخب بلاده

08:05 م | السبت 11 ديسمبر 2021
عدنان حمد: الحظ خذلنا أمام مصر وعلى الشعب الأردني الفخر بمنتخب بلاده

عدنان حمد

أكد العراقي عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني، أن الحظ تخلى عن فريقه خلال مباراته مع المنتخب المصري في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، مما أدى إلى الخسارة 3-1 ووداع البطولة.

وقال عدنان حمد في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة مصر والأردن، إن منتخب الأردن أضاع العديد من الفرص، مشيرًا إلى أنه كان من الممكن أن يحسم المنتخب الأردني اللقاء لصالحه من الشوط الأول، إلا أن الحظ لم يكن بجانب منتخب النشامى في هذه المباراة.

وأوضح المدير الفني العراقي للمنتخب الأردني أن فريقه قدم مستوى رائعا خلال المباراة أمام نظيره المصري، وكان ندًا قويا، مشيرًا إلى أن الفريق شاب ومنظم ويعد مستقبل للكرة الأردنية.

حمد: على الشعب الأردني الفخر بمنتخبه

وأضاف حمد أن الشعب الأردني عليه أن يثق ويفخر بهذا المنتخب الشاب الذي يقدم مستويات جيدة مؤكدًا أن لاعبي فريقه سيحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

ووجه مدرب الأردن في ختام حديثه التهنئة للمنتخب المصري، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة.

مصر تفوز على الأردن وتتأهل لنصف النهائي

وتأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر، وذلك بعد فوزه على حساب نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي.

تقدم المنتخب الأردني عبر يزن النعيمات، قبل أن يتعادل مروان حمدي للفراعنة مع نهاية الشوط الأول، وتلجأ المباراة لأشواط إضافية نجح المنتخب المصري في الفوز بهما خلال أحداث الشوط الثاني بتسجيل هدفين عبر أحمد رفعت ومروان داوود.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره التونسي في لقاء الدور نصف النهائي، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مثيرة وقوية بين قطبي شمال أفريقيا.

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة