رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صبحي يحرس مرمى مصر أمام تونس في حالة غياب «الشناوي»

01:24 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
محمد صبحي يحرس مرمى مصر أمام تونس في حالة غياب «الشناوي»

منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على الدفع بمحمد صبحي، حارس مرمى فاركو، في مباراة الفراعنة أمام تونس، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بنصف نهائي بطولة كأس العرب، المقامة حاليا بقطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وقال مصدر داخل منتخب مصر: «الجهاز الطبي يكثف من البرنامج التأهيلي لمحمد الشناوي، من أجل اللحاق بلقاء تونس، وفي حالة عدم جاهزية حارس الأهلي سيجرى الدفع بمحمد صبحي بقرار من كيروش».

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «كيروش مقتنع بمحمد صبحي لخبراته التي اكتسبها من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، خلال الأعوام الماضية، لكنه حتى الآن يأمل في جاهزية الشناوي لحراسة عرين الفراعنة أمام تونس».

كيروش: سعيد بالوصول إلى نصف النهائي

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وأبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بفوز الفراعنة على نظيره الأردني بثلاثية مقابل هدف بدور الثمانية من بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري، قائلا: «لقد بدأ المنتخب الأردني بشكل جيد جدا، واستحق هدف التقدم، لقد كنا متوترين في بداية المباراة، ولاعبو المنافس كانوا أكثر قوة منا، لكن عودتنا كانت رائعة».

وأضاف «كيروش» في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لدينا العديد من اللاعبين صغار السن، والبعض الآخر أكبر منهم بقليل، ورغم ذلك استطعنا السيطرة على مجريات اللعب، بعد أن اجتهدنا وخلقنا الفرص بعد هدف الأردن».

مدرب الفراعنة يكشف سبب فرحته بعد هدف مروان داود

واعترف المدرب البرتغالي، بارتكاب لاعبيه بعض الأخطاء في مباراة الأردن: «ارتكبنا أخطاء لكن لو لم نرتكبها لن يتقدم اللاعبون، فهذه فرصة من أجل التعلم من الأخطاء، والمنتخب الأردني سبب لنا بعض المشكلات، ولكننا خطوة بخطوة أغلقنا الفجوات وظهرت شخصية اللاعب المصري، وفرحتي بهدف مروان داود كانت من أجل اللاعبين على ما قدموه، خاصة أن المباراة كانت عصيبة».