رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. جاسوس في النادي وبراءة أسامه نبيه من أزمة «فيصل»

02:58 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
أخبار الزمالك.. جاسوس في النادي وبراءة أسامه نبيه من أزمة «فيصل»

جانب من تدريبات الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء بشكل يومي، قبل إجراء الإنتخابات وخلال فترة توقف الدوري بسبب كأس العرب، وآخر استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب.

أخبار الزمالك.. البحث عن الجاسوس

تحدث مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فيما بينهم حول تسريب أخبار النادي بصفة عامة، والكرة بشكل خاص، ما يؤدي لوجود خلافات نتيجة ذلك، قبل الإعلان الرسمي من جانب النادي.

وأجمع مجلس إدارة القلعة البيضاء، على أن هناك من يسرب الأخبار والقرارات لوسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا، ما يؤثر في بعض الأحيان على الأجواء داخل الزمالك، مؤكدا ضرورة محاسبته، خاصة بعد تسريب عقد الفرنسي باتريس كارتيرون.

الفرنسي باتريس كارتيرون

الفريق يواصل تدريباته لمواجهة المقاولون العرب

ويواصل فريق الكرة بالنادي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية على ملعب النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

وخاض الفريق مبارتين وديتين، الأولى كانت أمام فريق بايونير، وفاز خلالها بخماسية نظيفة، وكذلك  على الترسانة بهدف دون رد، أمس السبت، على أن يواجه الرائد السعودى يوم 14 من الشهر الجاري.

أسامه نبيه يدافع عن نفسه بسبب «فيصل»

ودافع أسامة نبيه، مدرب عام نادي الزمالك السابق، عن نفسه في الاتهامات التي وجهت إليه، بأنه كان من أسباب رحيل حسين فيصل عن نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

أسامه نبيه

وقال أسامه نبيه، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أنا بريء تماما من أزمة حسين فيصل، وليس لي علاقة بها، خاصة أنني كنت خارج الجهاز الفني للفريق آنذاك».

وطالب «نبيه» بالتواصل مع اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب، لمعرفة أسباب رحيل حسين فيصل، خاصة أنه قد رحل عن النادي بسبب هذه اللجنة.

رحيل المدير الإداري للفريق

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر لعمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق، ومعه مساعده حسام العيوطي، والرحيل عن الجهاز.

ورحب المدير الإداري للزمالك بالرحيل، لكنه طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة، والمكافأت الخاصة به.