رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعيين أحمد حسني مديرا إداريا لفريق الزمالك خلفا لعمرو أبو العز

05:12 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
تعيين أحمد حسني مديرا إداريا لفريق الزمالك خلفا لعمرو أبو العز

الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك تعيين أحمد حسني في منصب المدير الإداري لفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلفا لعمرو أبو العز الذي رحل عن منصبه خلال الساعات الماضية.

ووجه مجلس إدارة الزمالك الشكر لعمرو أبو العز المدير الإداري السابق عن الفترة الماضية، وقرر تعيين مدير إداري جديد.

أحمد حسني مديرا إداريا في الزمالك

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين العميد أحمد حسني في منصب المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلفا لعمرو أبو العز.

ووافق المجلس في اجتماعه الأخير محمد عبد الرحيم نجل الراحل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق  في منصب إداري بالفريق الأول.

وتقدم إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق بهيكلة جديدة والتي وافق عليها مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

أحمد حسني المدير الإداري للزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية أمام فريقي بايونيرز والترسانة، حيث فاز في الأولى بنتيجة 5 أهداف دون رد، فيما فاز في الثانية بهدف واحد دون مقابل.

ويختتم فريق الكرة بالزمالك مبارياته الودية بمواجهة الرائد السعودي بعد غد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

إسلام جابر ينتظم في التدريبات الجماعية

شهد المران الجماعي لفريق الكرة بالزمالك اليوم الأحد، مشاركة إسلام جابر لاعب خط وسط الفريق بعد شفائه من فيروس كورونا.

وكان إسلام جابر تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قبل أن يخوض مران تأهيلي أمس السبت على هامش المباراة الودية لفريقه أمام الترسانة.