رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول يشارك في تدريبات تونس استعدادا لمباراة مصر

08:00 م | الأحد 12 ديسمبر 2021
علي معلول يشارك في تدريبات تونس استعدادا لمباراة مصر

علي معلول

شارك علي معلول ظهير أيسر  منتخب تونس في تدريبات بلاده اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة مصر يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن المدرب التونسي منذر الكبير، التركيز على الجانب البدني خلال التدريب وعدم رفع نسق التحضيرات، حيث كان العمل موجها نحو مساعدة اللاعبين على استعادة الانتعاشة البدنية، بعد أن منحهم راحة سلبية أمس.

 

علي معلول يشارك في تدريبات تونس

وأضاف أن التدريبات شهدت انضمام المدافع علي معلول إلى المجموعة، حيث تدرب مع بقية اللاعبين وبالتالي اكتملت الصفوف خاصة أن ياسين الشيخاوي وحمزة المثلوثي شاركا أيضًا في التدريب.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب منتصر الطالبي الليلة إلى الدوحة للالتحاق ببقية المجموعة في تدريبات يوم غد الاثنين بداية من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت تونس.

وخضع اللاعب محمد أمين بن حميدة إلى كشوفات أكدت سلامته من كل إصابة.

تونس تتأهل لنصف نهائي كأس العرب

وكان منتخب تونس قد تأهل إلي دور نصف النهائي بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.

تونس في دور المجموعات

تأهل منتخب تونس على رأس المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة.

وافتتح نسور قرطاج مبارياته في بطولة كأس العرب بفوز كبير على منتخب موريتانيا بخماسية مقابل هدف وحيد، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة وصادمة من منتخب سوريا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية.

واختتم منتخب نسور قرطاج دور المجموعات بفوز صعب على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف، ما أهله لعبور دور المجموعات.