رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المصري والمقاصة اليوم

02:02 ص | الإثنين 13 ديسمبر 2021
إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المصري والمقاصة اليوم

إبراهيم نور الدين

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، تعيين إبراهيم نور الدين، حكمًا لمباراة المصري ومصر المقاصة، المقرر إقامتها في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويعاون الحكم إبراهيم نور الدين في إدارة مباراة اليوم، أحمد توفيق طلب، مساعدا أول، ورمضان هنداوي مساعد ثانيا، وصبري إبراهيم حكما رابعا، بينما يتواجد عبدالعزيز السيد حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد فيديو.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، من 5 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر، فيما يحتل الفريق الفيومي بقيادة مديره الفني تامر مصطفى، المركز الرابع عشر بـ5 نقاط.

وتتوقف بطولة الدوري المصري في الوقت الحالي، بسبب مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العرب والمقامة في قطر.

وتستأنف بطولة الدوري يوم 20 ديسمبر الجاري، حيث تنتهي بطولة كأس العرب 2021 يوم 18 من الشهر ذاته، فيما تتوقف البطولة مرة أخرى بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في 9 يناير المقبل.

عبدالحليم علي يدرس الاستقالة

ويدرس عبدالحليم علي، مدير الكرة بالنادي المصري، تقديم استقالته من منصبه، في الفترة الحالية، بالرغم من حصوله على جزء من مستحقاته المتأخرة لدي النادي المصري.

المصري يتأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية

وتأهل فريق المصري البورسعيدي، إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.