رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا المصرى يطلب تأجيل لقاء المقاصة بعد إيجابية مسحات 19 فردا بالفريق

03:29 ص | الإثنين 13 ديسمبر 2021
رسميا المصرى يطلب تأجيل لقاء المقاصة بعد إيجابية مسحات 19 فردا بالفريق

المصري البورسعيدي

أصدر مجلس إدارة النادي المصري، بيانا رسميا، عبر صفحة النادي البورسعيدي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، طلب خلاله من الاتحاد المصري لكرة القدم، ورابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراته المرتقبة أمام مصر المقاصة، المقرر إقامتها اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وجاء بيان مجلس إدارة النادي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على النحو التالي: 

«تقدم النادي المصري بمذكرة عاجلة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية لتأجيل لقاء مصر المقاصة المقرر إقامته، مساء اليوم الاثنين، بسبب إصابة عشرة من لاعبي الفريق الأول، وتسعة من أعضاء الجهاز الفني والإداري، والطبي بفيروس كورونا».

مصر المقاصة

وأضاف النادي البورسعيدي في بيانه: «أشارت إدارة المصري لنتائج المسحة الأخيرة لبيان الخلو من كورونا والتي أسفرت عن إصابة العدد المذكور، والذي يحول دون أداء الفريق للمباراة في الموعد المحدد مساء اليوم الاثنين».

وأتم النادي بيانه: «طالبت الإدارة بتفهم موقف النادي إزاء الموقف المستجد والخارج عن إرادة الجميع بالفريق، خاصة فى ظل التزام الجهاز الفني والإداري بالإجراءات الاحترازية بمعسكر الفريق ببرج العرب، وجميع تنقلات الفريق مابين مقر الإقامة والملعب الفرعي باستاد برج العرب قبل وأثناء وعقب التدريبات اليومية».

موقف المصري بجدول الترتيب

يذكر أن المصري البورسعيدي يحتل حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من أربعة تعادلات وفوز وحيد.

رابطة الأندية: إقامة لقاء المصري والمقاصة بموعده ولا نية للتأجيل

يذكر أن مصدرا خاصا داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة، أكد في وقت سابق على إقامة مباراة المصري أمام مصر المقاصة، في موعدها اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، عن إقامة مواجهة المصري ومصر المقاصة، مساء اليوم الاثنين، وذلك على الرغم من الأنباء التي خرجت مؤخرًا وأشارت إلى وجود 10 إصابات بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي الفريق البورسعيدي، بالإضافة إلى طبيب الفريق، وبعض الإداريين بالنادي.

وشدد المصدر على رفض رابطة الأندية المصرية المحترفة، فكرة تأجيل تلك المواجهة، خاصة بعد تأكد الرابطة من بعض مصادرها الخاصة، وجود اشتباه في إصابة لاعبين فقط من نادي المصري بفيروس كورونا، ولا توجد 10 إصابات بفيروس كورونا داخل النادي البورسعيدي كما تردد.

كما أكد المصدر أن اللاعبين الاثنين اللذين تأكد إصابتهما بفيروس كورونا، معزولين تماما عن باقي الفريق، ولم يختلطا بباقي اللاعبين، أو أفراد الجهاز الفني، أو الإداري، أو الطبي.