رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يتقدم على مصر المقاصة بهدفين في الشوط الأول بالدروي

06:23 م | الإثنين 13 ديسمبر 2021
المصري يتقدم على مصر المقاصة بهدفين في الشوط الأول بالدروي

المصري

تقدم المصري البورسعيدي على مصر المقاصة، بهدفين نظيفين، في الشوط الأول من عمر المباراة، التي تجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

حسين رجب يسجل هدف المصري الأول في الدقيقة 19

وسجل حسين رجب هدف المصري الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد أن تابع رأسية أوسيتن أموتو، التي ارتطمت في القائم ليتابعها حسين رجب ويسجل الهدف الأول.

وفي الدقيقة الـ25 إضاع صاحب الهدف حسين رجب ركلة جزاء للمصري، تصدى لها محمد مجدي، حارس مصر المقاصة، بعد أن حصل عليها المهاجم النيجيري أوستين أموتو بعد أن عركله مدافع الفريق الفيومي.

وفي الدقيقة الـ45 من عمر المباراة، سجل أحمد الشيخ الهدف الثاني للمصري، برئاسية، بعد متابعة من رأسية عمرو موسي لاعب الفريق البورسعيدي، ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

رابطة الأندية ترفض تأجيل مباراة المصري والمقاصة

ورفضت رابطة الأندية، طلب النادي المصري خاصة بعد التأكد من وجود اشتباه في إصابة لاعبين فقط من الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا، ولا توجد 10 إصابات داخل النادي كما تردد».

وأصدر النادي المصري البورسعيدي، بيانا رسميا أمس، طالب خلاله بتفهم موقف النادي إزاء الوضع المستجد والخارج عن إرادة الجميع بالفريق، خاصة في ظل التزام الجهاز الفني والإداري بالإجراءات الاحترازية بمعسكر الفريق في برج العرب، وجميع تنقلات الفريق ما بين مقر الإقامة والملعب الفرعي باستاد برج العرب، قبل وأثناء وعقب التدريبات اليومية.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة المصري والمقاصة

طاقم حكام مباراة المصري ومصر للمقاصة ويدير المباراة طاقم حكام مكون من إبراهيم نور الدين، حكم الساحة، ويعاونه أحمد توفيق طلب ورمضان هنداوي، وصبري إبراهيم، حكما رابعا، وعبدالعزيز السيد، حكما للفيديو، ويعاونه أحمد جمال.  

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان