رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التحقيق مع فاروق جعفر وحسين السيد في الزمالك

12:28 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
التحقيق مع فاروق جعفر وحسين السيد في الزمالك

فاروق جعفر

شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما حادا على اللجنة السابقة التي كانت تدير القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، خاصة في ما يخص ملف لاعبي النادي الناشئين، ومنع الأبيض من القيد.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته الرسمية قبل قليل، إن قرارات اللجنة السابقة كانت خاطئة، وأدخلت النادي في مشكلات عديدة، وهي المسؤولة عن منع النادي من القيد.

عقود للاعبي الزمالك الناشئين

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أنه ستوقع عقود مع لاعبي النادي الناشئين، يوم الجمعة المقبل، والرحيل عن طريق الزمالك، لحين حل أزمة القيد.

واستطرد: «اللجنة السابقة خربت النادي، ووافقوا على رحيل لاعبين مميزين من أجل قيد أبنائهم».

سرقة تكييفات وأنتريهات من نادى الزمالك

وكشف «منصور» عن أنه خلال جولة أخيرة له داخل مقر القلعة البيضاء، تفاجئ بسرقة الأنتريهات من الصالات الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية، وكذلك التكييفات، وفي وقت سابق الكراسي والترابيزات.

وتابع رئيس نادي الزمالك: «شكلنا لجنة مكونة من محمد حلمي وعصام مرعي والمستشار محمود خالد والمستشار محمود العسال، للتحقيق مع حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وطارق جبريل وعمر أدهم، ونحن لن نصفى حسابات ولكنهم أهدروا ملايين، وعليهم كشف حقيقة سر رحيل اللاعبين الشباب».

فاروق جعفر

مرتضى منصور يعلن أسماء الجهاز المعاون لكارتيرون

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد، ضمن الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف، عضو المجلس، القائم بأعمال أمين الصندوق.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة قرر تعيين مدحت عبدالهادي في منصب المدرب العام، وأمير عزمي مجاهد، مدربا مساعدا.

                    مدحت عبدالهادي