رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يهدد هاني زادة: «مش عاوز أقول شيلتك من القايمة ليه»

01:17 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
مرتضى منصور يهدد هاني زادة: «مش عاوز أقول شيلتك من القايمة ليه»

هاني زادة

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هاني زادة، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالكشف عن أسباب ابتعاده من قائمته الانتخابية المقبلة.

وطالب مرتضى منصور في فيديو بثه على صفحته الرسمية عبر موقع «يوتيوب»، هاني زادة بـ«الابتعاد عن جروبات الأعضاء، مش عاوز أقول أنا شيلتك ليه من القايمة، وطلبت منك تعديل أوضاعك عند المحامي الأول وأنت اللي رفضت».

وأوضح رئيس الزمالك، أنه طلب من هاني زادة «تفويت الدورة دي هو وابنه وينتظر 4 سنين، ممكن الظروف تتغير للأفضل».

وأضاف مرتضى منصور: «أنا مش حابب أجرحك، بس لو مسكتش هاضطر أتكلم، وباقولك للمرة الأخيرة بلاش جروبات الأعضاء.. ابعد بعيد عنها».

مرتضى منصور يعلن التحقيق مع فاروق جعفر وحسين السيد

وأعلن «منصور» أنه شكل لجنة تحقيق تتكون من: محمد حلمي وعصام مرعي والمستشار «محمود خالد، ومحمود العسال»، لمعرفة أسباب رحيل اللاعبين الناشئين عن النادي، خلال الفترة الماضية.

وأشار رئيس النادي إلى أن لجنة التحقيق ستتواصل مع كلا من: حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وعمرو أدهم وطارق جبريل، للتحقيق في إهدار أموال النادي، ورحيل اللاعبين الناشئين خلال فترة تواجدهم.

مرتضى منصور: اللاعبون الناشئون مستقبل النادي

وأكد مرتضى منصور أن اللاعبين الناشئين الذي رحلوا عن النادي مؤخرا، سيتواجدوا في مقر النادي يوم الجمعة المقبل، لإبرام عقود لهم، ويعاروا عن طريق الزمالك، والعودة من جديد لصفوف الفريق؛ لأنهم مستقبل النادي، خلال السنوات المقبلة.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، على أنه كان من أشد المعجبين بموهبة حسين فيصل، لاعب الفريق السابق، وأبرم عقدا بمقابل مادي «محترم»؛ نظرا لموهبته الكبيرة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد