رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين السيد ردا على مرتضى منصور: «حاسبوا اللي غرم النادي ملايين الدولارات»

01:30 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
حسين السيد ردا على مرتضى منصور: «حاسبوا اللي غرم النادي ملايين الدولارات»

حسين السيد

علق حسين السيد، عضو اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، عضو لجنة الكرة السابق، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بشأن تحويله للتحقيق.

وشدد «السيد» خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن «ما قاله مرتضى منصور كلام فاضي، وأنا مش فاضي للكلام دا، عيب».

وكان رئيس نادي الزمالك، أعلن تشكيل لجنة مكونة من محمد حلمي وعصام مرعي والمستشار «محمود خالد، ومحمود العسال»، للتحقيق مع حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وطارق جبريل وعمر أدهم، ونحن لن نصفى حسابات لكنهم أهدروا ملايين، وعليهم كشف حقيقة سر رحيل اللاعبين الشباب».

مرتضى منصور

حسين السيد: بنضيع وقتنا في كلام فاضي

وأكد «السيد»: «احنا بنضيع وقتنا في كلام فاضي، وبدل ما تحققوا مع اللي وافق على رحيل لاعبين من الناشئين، حققوا مع اللي كان السبب في رحيل لاعبين ومدربين، وغرم النادي ملايين الدولارت، ومنع من القيد».

وأضاف عضو اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي: «وافقت على التواجد في وقت صعب ولم أهرب، وحافظت على حقوق النادي، وما يردده مرتضى منصور كلام عار تماما من الصحة، والكل يعلم الحقيقة».

مرتضى منصور يقرر عودة اللاعبين الناشئين وإبرام عقود لهم

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تابع الأحداث الخاصة باللاعبين الناشئين الذين رحلوا عن النادي، خلال الفترة الماضية.

وقال «منصور» إنه ينتظر حضور كل اللاعبين الذين رحلوا خلال الفترة السابقة، يوم الجمعة المقبل، لإبرام عقود لهم وإعارتهم عن طريق النادي، والعودة من جديد بعد حل أزمة إيقاف القيد التي تسببت فيها اللجنة الماضية، التي كانت تدير أمور النادي.

وأشاد رئيس القلعة البيضاء، بمستوى جميع اللاعبين الذين رحلوا عن النادي، مؤكدا أن ذلك كان بسبب مصالح شخصية.

مدحت عبد الهادى

وكان رئيس الزمالك قرر تعيين مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد، ضمن الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر