رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس «الفيفا» يعد أحمد مجاهد بحل مشكلة الأهلي في المونديال

02:18 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
رئيس «الفيفا» يعد أحمد مجاهد بحل مشكلة الأهلي في المونديال

السويسري جياني انفانتينو  رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

توصل المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إلى حل لأزمة النادي الأهلي، مع السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، فيما يتعلق بتعارض مواعيد بطولتي الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن رئيس الفيفا وعد المهندس أحمد مجاهد بحل جذري لهذه الأزمة، وأن النادي الأهلي سيخوض كأس العالم للأندية في الإمارات بلاعبيه الدوليين، مؤكدا أن هذا التعهد جاء خلال جلسة جمعت الثنائي على هامش حضور الأول لكأس العرب المقامة حاليا بالدوحة.

وأكد المصدر: «تأجيل كأس الأمم الأفريقية لتقام في موعد آخر بدلا من شهر يناير المقبل، من السيناريوهات المطروحة لحل أزمة النادي الأهلي».

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

الأهلي يشكر اتحاد الكرة بعد حل أزمة تعارض مونديال الأندية مع أمم أفريقيا

فريق الأهلي

وأصدر النادي الأهلي، بيانا رسميا أمس، شدد خلاله على ثقته في تصريحات المهندس أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، مؤكدا أنه أبلغ الجهاز الفني لفريق الكرة للتحضير الفني والبدني للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأوضح البيان أن الفريق سيخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليين، الأمر الذي يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأضاف بيان النادي الأهلي: «نقدر تماما الدعم والمساندة اللذين قام بهما اتحاد الكرة، خاصة أن فريق الأهلي يخوض مونديال الأندية ممثلًا للكرة المصرية، بل للكرة الأفريقية بأكملها».

أحمد مجاهد يعلن انتهاء أزمة النادي الأهلي 

وجاء البيان الصادر من الأهلي ردا على التصريحات التي أدلى بها أحمد مجاهد لإحدى القنوات التليفزيونية، وأكد خلالها أن الأحمر سيشارك في مونديال الأندية بلاعبيه الدوليين، وفي التوقيت ذاته سيشارك المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية.