رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة المسابقات تخطر الإسماعيلي بتأجيل مباراة فيوتشر في الدوري المصري 

08:02 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
لجنة المسابقات تخطر الإسماعيلي بتأجيل مباراة فيوتشر في الدوري المصري 

الإسماعيلي

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع فيوتشر الصاعد حديثًا إلى الدور العام، إلى يوم 29 ديسمبر الجاري بدلا من يوم 25 من الشهر ذاته، والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

لجنة المسابقات تخطر الإسماعيلي بتأجيل مباراة فيوتشر

وتلقى نادى الإسماعيلي خطابا رسميا من لجنة المسابقات لإخطاره بموعد المباراة الجديد.

                                  فيوتشر

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري العام متوقفة حاليا في ظل ارتباط المنتخب الوطنى الأول بالمشاركة ببطولة كأس العرب في قطر، التي وصل بها إلى مواجهة تونس في نصف النهائي المقرر إقامته في الساعة الخامسة مساء غد بقطر.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري المصري 

ويستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة سموحة السكندري، يوم 21 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث نادي الإسماعيلي عن تحقيق فوزه الأول في الدوري المصري، بعدما خاض 6 مباريات في الدوري حتى الآن.

ويتولى تدريب الإسماعيلي، المدرب الأرجنتيني خوان براون الذي يأمل في تصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري المصري، بعدما تولى المسؤولية خلفًا للمدرب طلعت يوسف الذي رحل عن منصبه عقب يحيى الكومي في الفوز برئاسة الدراويش.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير، بمسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد نقطتين، بعدما خاض 6 مباريات، إذ تعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق فيوتشر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في 3 اَخرين.